القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
رعى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس الفخري لنادي الفروسية، مساء اليوم، المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود لجياد الإنتاج المحلي، وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، وخصص له الشوط العاشر من السباق.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز، كان في استقبال الملك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، ومدير عام نادي الفروسية عادل المزروع.

وعقب ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين إلى المنصة الرئيسية، حيث عزف السلام الملكي، ثم أخذ الملك مكانه في الحفل.
وبعد نهاية الشوط العاشر سلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، كأس المؤسس الملك عبد العزيز، لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، بعد فوز الفرس (عتادة) بالمركز الأول.
كما تفضل خادم الحرمين الشريفين بتكريم شركة الاتصالات السعودية، ومجموعة سامبا المالية، بدرعين نظير شراكتهما الاستراتيجية لنادي الفروسية، حيث تسلم كل من الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدكتور خالد البياري، ورئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية عيسى العيسى.

وتسلم – أيده الله – هديتين تذكاريتين بهذه المناسبة.
بعد ذلك عزف السلام الملكي، ثم غادر خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ مقر ميدان الملك عبد العزيز للفروسية مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
حضر الحفل صاحب السمو الأمير خالد بن فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد المستشار في الديوان الملكي، وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالإله بن عبد العزيز، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
