794 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال بالدفعة الثالثة في حساب المواطن

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١:٤٦ مساءً
794 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال بالدفعة الثالثة في حساب المواطن

كشف برنامج حساب المواطن الذي تشرف عليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن 794 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال خلال دورة الدفع الثالثة التي تم إيداعها في حسابات المستحقين أمس الأحد.

ونشر البرنامج إنفوجرافيك يوضح تفاصيل الدفعة الثالثة التي شملت قرابة 3.3 ملايين أسرة وفرد مستقل، و 8.2 ملايين تابع لأرباب الأسر، بإجمالي 11.6 مليون مستفيد، أكملوا طلباتهم قبل 10 يناير الماضي.

وكان البرنامج قد أكد في وقت سابق أن الدفعة الرابعة من قيمة الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين البنكية في الحادي عشر من شهر مارس المقبل، وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل نهاية يوم 11 فبراير 2018.

ووفقاً النظام المتبع في البرنامج يستمر التسجيل لمستفيدي الدفعة الخامسة حتى موعد إيداع صرف الدفعة الرابعة وهو يوم الخميس 9 مارس المقبل بمشيئة الله.

وبيّن البرنامج، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتدوينات القصيرة، أنَّ التسجيل يكون عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج، من (هنا).

يذكر أن التسجيل يتم عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، بإدخال البيانات: ” رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

ويستقبل حساب المواطن، الاتصالات والاستفسارات عبر قنوات التواصل التالية وهي: مركز الاتصال (19912) من الأحد إلى الخميس من 8ص إلى 10م، حساب خدمة العملاء @Citizen_care على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1م إلى 11م، والبوابة الإلكترونية على مدار الساعة.