الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
عاد أخيرًا رجل الأعمال الأمير الوليد بن طلال، إلى مزاولة حياته ونشاطاته، بعد خروجه من فندق “الريتز كارلتون”، ليطلق أول تغريدة له بعد خروجه على موقع “تويتر”.

ونشر الوليد بن طلال صورًا له وهو بصحبة أبنائه خالد وريم، وأحفاده، أثناء تواجدهم في مخيم البر في الصحراء.

وهنأت بعض أفراد أسرة الوليد بن طلال رجال الأعمال بمناسبة الإفراج عنه، ومنهم ابنته ريم وشقيقته ريما.

من الناس
ما شاء الله
حنا عندنا الواحد اللي عليه قضية نصب واحتيال وسرقة ما يوري وجهه للناس ..يا كبر وجهه
أبو عبدالعزيز
الوليد دخل بوجه وخرج بوجه ولاكن وجه خروجه
أسعد الناس واتحف ابناه وأحفاده
تمثل بشخصيه
فهو يشبه الفهد ووجه وجه السعد ترتاح لنظرته
فهو رجل يحب وطنه له هامه
عظيمه ربما مواقفه الانسانيه هي من تسانده
لكونه رجل يفعل الخير ويكسب الغير له سلاح قوته الماليه ومكانته السعوديه
ودقنه التي اضافه له السجن ربما تكون اظافه له
سريعه فهو رجل ذكي
فالو ابقاها لاختطف الجمل بما حمل لأنه رجل عمله جمع الأصول المتنوعه
وملك القلوب ب تركيبته الجذابة والمحببه للجميع
اسعدك وزادك الله غناة