إعلامية أسترالية: المرأة السعودية جزء من الحراك العالمي لتطوير المجتمعات

إعلامية أسترالية: المرأة السعودية جزء من الحراك العالمي لتطوير المجتمعات

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - أحمد الشهري - أستراليا

شاركت رئيسة نادي الطلاب السعوديين بالعاصمة الأسترالية (كانبرا)، المبتعثة مشاعل بنت ماجد القاضي، مع نخبة من المبتعثات، يوم أمس (الخميس)، في احتفال اليوم العالمي للمرأة الذي نظَّمه مكتب الأمم المتحدة في أستراليا.

وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات العالمية والقيادات الأسترالية، حيث استعرضت كلمات الحفل دور المرأة في تقليل المخاطر الطبيعية وجهودها الإنسانية والإغاثية في الكوارث الطبيعية وإعادة بناء وتأهيل المجتمعات.

وفي نهاية الاحتفال، أشادت مديرة مكتب الأمم المتحدة لمنظمة المرأة في جنيف السيدة هبة قصاص بقدرات وإمكانيات المرأة السعودية وتميزها في قطاع التعليم.

وأعربت ضيفة الاحتفال الإعلامية والصحافية الأسترالية تراسي سبايسر عن شكرها لحضور ومشاركة المرأة السعودية للحراك العالمي لتعزيز دور المرأة في بناء المجتمعات.

وعبرت رئيسة نادي الطلاب السعوديين طالبة الماجستير مشاعل القاضي عن فخرها واعتزازها بقيادة المملكة العربية السعودية وتمكينها للمرأة السعودية بزيادة فرص مساهمة المرأة السعودية في عجلة تطوير وازدهار كافة قطاعات المجتمع السعودي.

وحضر الاحتفال الملحق الثقافي في أستراليا، الدكتور هشام خداوردي، والذي أشاد بتميز وريادة المرأة السعودية على الصعيد المحلي والعالمي ودورها الأصيل في التنمية والتطور الذي تعيشه المملكة.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • وفود إعلامية إسلامية تؤكد اصطفافها للدفاع عن المملكة
  • موعد قمتي الأربعة الكبار .. يُثير حيرة إعلامية وجماهيرية
  • وزير الإعلام: مؤتمر صحفي للوزراء ل ميزانية 2019 بحضور 100 إعلامي من دول العالم غداً
  • إجراءات تسجيل علي النمر .. تُثير حيرة إعلامية وقانونية

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :