المستشار القحطاني يرد على تغريدات حمد بن جاسم: كنتم حصان طروادة الذي هدم عملية السلام

2018-03-10 الساعة 3:34
المستشار القحطاني يرد على تغريدات حمد بن جاسم: كنتم حصان طروادة الذي هدم عملية السلام

ردَّ معالي الأستاذ سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، على تغريدات أطلقها حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني عن عملية السلام وتقارب قطر مع إسرائيل.

وقال القحطاني: أنت قلت للقذافي في التسجيل الذي اعترفت بصحته إن علاقتكم مع إسرائيل للضغط على السعودية. وهل علاقتكم الحالية وتطبيعكم المستمر حتى وصل لمستوى أندية المدارس هو للصالح الفلسطيني؟ كان الكبار يسكتون على أكاذيبك لأنهم يعاملونك ك “مراهق سياسي” أما الآن فنقول: وإن سفاه الشيخ لا حلم بعده.

وأضاف: أنت تنصح العرب أن لا يتنازلوا عن الحقوق في مدينة القدس ب “الذات”! ألستم أول من طعن مبادرة السلام العربية بالظهر؟ ألستم أول من قام بالتطبيع ورفعتم العلم الإسرائيلي بقطر فكنتم حصان طروادة الذي هدم عملية السلام؟ ألستم من أجبر فتيات قطر على تقديم الورود لبيريز؟ قليلاً من الخجل!

وأكد القحطاني في رده على ابن جبر بقوله: نعم لن يرحمك التاريخ يا حمد. هنا تويتر. ستسمع رأي الأمة العربية والإسلامية بكم وخيانتكم بدون مقص رقيب “الجزيرة” ولن تقرأ تقارير عضو الكنيست الإسرائيلي ومستشار أميركم عزمي بشارة عن حكمة سياستكم ورجاحة رأيكم. هنا ياحمد ستقرأ أجزاء من “بروفة” محكمة التاريخ التي لا ترحم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    كلام واقعي منطقي صحيح

  • محمد

    كلام واقعي منطقي صحيح.