بعد الخسارة من الشباب.. هذا هو سر غضب جماهير الاتحاد

بعد الخسارة من الشباب.. هذا هو سر غضب جماهير الاتحاد

الساعة 4:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
بعد الخسارة من الشباب.. هذا هو سر غضب جماهير الاتحاد
المواطن - محمد سمعة

قدّم نادي الاتحاد أداءً سيئًا للغاية أمام نادي الشباب أول من أمس الخميس في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأبدت جماهير نادي الاتحاد غضبها من لاعبي العميد بعد الخسارة بثلاثية بيضاء، خاصة أن توقعات جماهير العميد تشير إلى تكرار فوز الاتحاد على الشباب بعد الفوز على الليث يوم الجمعة الماضية في دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ولم يشعر جماهير الاتحاد بتواجد لاعبي العميد هجوميًا أو دفاعيًا في المباراة خاصة أن نادي الشباب كان ناجحًا في خلق الفرص الهجومية مع تألق كبير من حارسه التونسي فاروق بن مصطفى طوال ال90 دقيقة.

ويتواجد الاتحاد حاليًا في المركز الخامس في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، حيث تتضاءل فرص العميد في التواجد في المربع الذهبي والتأهل إلى بطولة آسيوية للموسم المقبل.

يذكر أن نادي الاتحاد سيواجه نادي التعاون في الجولة ال18 والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد غد الاثنين.

تعرض اللاعب أحمد العكايشي مهاجم نادي الاتحاد للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب كثرة إهداره للفرص وعدم قدرته على حسم النقاط الثلاث للعميد في العديد من المباريات.

سجل الاتحاد بعد مرور 23 جولة من الدوري السعودي 26 هدفًا وتلقى 28 هدفًا مما يدل على ضعف الخط الهجومي والدفاعي للعميد في الموسم الحالي.

فاز الاتحاد ببطولة دوري أبطال آسيا في عام 2005 وتأهل في ذلك الوقت إلى بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في اليابان.


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. هذا الكاتب يجب محاسبته … دائما يتكلم بلسان الجمهور … بدون اثباتات …. في ظنه. … لن يحاسبه احد ….. وماوراه الا جمهور الاتحاد … والفاظ قوية …نطالب وانا احد جماهير الاتحاد بمجاسبة هذا الكاتب ومراقبة كتاباته ..ياهيئة الرياضة …هذا يدعوا للتعصب الرياضي … راقبوا مقالاته …
    ايييييبه ياسمعة . . ظنك الجمهور حيتركك …

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :