شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030

شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030

الساعة 7:11 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, جولة ولي العهد, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030
المواطن - لندن

احتلت صور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مساحات كبيرة من شوارع العاصمة البريطانية لندن قبل يوم من زيارته الرسمية المقررة غدًا.

وطافت عربات شوارع لندن تحمل عبارات الترحيب بولي العهد الذي يزور لندن للمرة الأولى بعد توليه منصب ولي العهد في يونيو الماضي.

شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن

كما ظهرت لافتات الترحيب بولي العهد على الأنفاق وواجهات المباني في شوارع لندن الكبرى في إشارة واضحة على ترقب بريطانيا لهذه الزيارة وما ستشهده من اتفاقيات ثنائية.

وعلى موقع تويتر تشارك مغردون صورًا تظهر الحفاوة البريطانية بالضيف الكبير الذي يحمل معه مفاتيح العديد من القضايا والملفات السياسة والاقتصادية ستكون محل تباحث مع المسؤولين في بريطانيا.

وحملت لافتات الترحيب عبارات تعريفية بجهود ولي العهد والدور الذي يقوم به في دعم المرأة وقضايا التنمية وتطوير العلاقات السعودية مع العديد من الدول الكبرى.

وكان الديوان الملكي قد أصدر بيانًا قال فيه : بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – واستجابةً للدعوة المقدمة من حكومة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، هذا اليوم الثلاثاء 18 / 6 / 1439هـ الموافق 6 / 3 / 2018م إلى المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية في زيارة رسمية، ضيفاً على حكومة صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية، يلتقي خلالها جلالتها وسمو ولي عهد بريطانيا الأمير / تشارلز أمير ويلز ودولة رئيسة الوزراء، وعدداً من المسؤولين لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.. حفظ الله سموه في سفره وإقامته.

شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن

شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن  شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن  شاهد.. شوارع لندن تستبق زيارة محمد بن سلمان بلافتات ترحيب تشرح جوانب من رؤية 2030 - المواطن


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

سقوط طائرة قبيل الإقلاع في مطار هيثرو

رصد مقطع فيديو متداول لحظة تعرض طائرة من