حساب المواطن: إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين المقبول اعتراضهم
سيصلهم رسالة نصية مستقلة من البنك لكل دفعة

حساب المواطن: إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين المقبول اعتراضهم

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حساب المواطن, حصاد اليوم
4
طباعة
حساب المواطن: إيداع الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين المقبول اعتراضهم
المواطن- الرياض

أكد حساب المواطن أنه سيتم لأول مرة خلال الدفعة الحالية المقررة يوم غد الأحد 11 مارس، إيداع مبالغ الدفعات السابقة بأثر رجعي للمستفيدين الذين تقدموا باعتراض على المدفوعات وتم قبول اعتراضهم.

ولفت حساب المواطن عبر “تويتر” إلى أن المستفيدين سيصلهم رسالة نصية مستقلة من البنك لكل دفعة.

وفي وقت سابق اليوم، وجَّه حساب المواطن مبالغ دعم المستحقين بحساب المواطن، إلى حسابات المستفيدين من الدفعة الرابعة، والتي من المقرر أن يتم إيداعها غدًا الأحد، حيث يمكن مشاهدة المبلغ المودع في حساب المستفيد بعد الدخول لحسابه، ومن ثم الضغط على خانة حالة الدفعات وتقديم شكوى ثم الدفعات السابقة.

وتشمل الدفعة الجديدة، مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 11 فبراير الماضي.

ومن المنتظر أن يتم إيداع الدفعة الرابعة في حسابات المستفيدين، غدًا الأحد 11 مارس، بدلًا من اليوم السبت 10 مارس، الذي يوافق يوم الإجازة الرسمية على مستوى المملكة.

وكان حساب المواطن قد نبَّه مستحقي الدعم، اليوم، بأنَّ غدًا (الأحد) هو الموعد الأخير للتسجيل في الدفعة الخامسة من البرنامج.

جديد الأخبار



4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
سعودي
2 سنوات

لم ينزل اثر رجعي الدفع الثالثه 0 الدفع الرابعه مخصوم منها 200 ريال أين المصداقيه

مشعل
2 سنوات

كذب وغير حقيقي لم يتم ايداع شي من حساب المواطن رغم اهليتنا له ووعود موظفي حساب المواطن بانه سيتم الايداع باثر رجعي مع هذا الشهر ….. ولم يتم ايداع اي مبلغ …..كذب ووعود فقط

أبو خالد
2 سنوات

كلام صحيح وكل مصداقية وربي يقويكم يارب

زائر
2 سنوات

خصمو الشهر الماضي ٤٥٢ ورفعنا شكوى ورجعو ذا الشهر وخصم ٢٤٠ تقريبا المهم بقو لي ٤٠٧ وكأنهم يقولون ليه تشتكي وكل ماقدمت شكوى خصمنا عليك وللمعلوميه دخلي ودخل احد التابعين كله لم يتجاوز ١٣٥٠٠ وعددنا ٧ منهم ٣ قد تجاوزو ال ١٨ سنه ليش الخصم هذا بهذا الاجحاف




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :