هذا ما يخشاه النصر قبل مواجهة الشباب اليوم

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٢٠ مساءً
هذا ما يخشاه النصر قبل مواجهة الشباب اليوم

يلتقي نادي النصر اليوم الأربعاء بنادي الشباب، وذلك في إطار لقاءات الجولة ال18 والمؤجلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويخشى النصر من اهتزاز شباكه بالأهداف، خاصة أن العالمي لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر جولتين بالدوري السعودي.

وكان نادي النصر خسر من نادي الباطن بثلاثية دون رد في الجولة ال22، ثم فاز على نادي الرائد برباعية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة ال23.

ويتواجد نادي النصر في المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، ويرغب في الفوز لانتزاع المركز الثالث من نادي الفيصلي.

ويفكر النصر في الفوز في مبارياته المتبقية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك من أجل التواجد في المربع الذهبي للتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الموسم المقبل.

ويعلم النصر أن مباراته مع الشباب ستكون صعبة وذلك بسبب الحالة الفنية الجيدة والتي يعيشها نادي الليث في الفترة الحالية تحت قيادة مدربه الأوروغوياني جوزيه كارينيو.

وكان نادي الشباب قد هزم الاتحاد في الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز في مدينة الرياض.

انتهت مباراة الدور الأول بين ناديي النصر والشباب بفوز العالمي بنتيجة هدف دون رد أحرزه اللاعب المغربي محمد فوزير في مباراة أقيمت في شهر سبتمبر الماضي.