3 خطوات لمعرفة مبالغ التعويض بأثر رجعي في حساب المواطن

3 خطوات لمعرفة مبالغ التعويض بأثر رجعي في حساب المواطن

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حساب المواطن, حصاد اليوم
0
طباعة
3 خطوات لمعرفة مبالغ التعويض بأثر رجعي في حساب المواطن
المواطن- الرياض

كشف برنامج حساب المواطن تفاصيل جديدة حول الطريقة التي تُمكن المستفيدين من صرف الدعم المستحق بأثر رجعي، في حال قبول اعتراضهم.

وردَّت خدمة عملاء حساب المواطن بموقع “تويتر” على استفسارات بعض المواطنين في هذا الشأن، وأكدت أنه على المواطن، طالب التعويض، استيفاء شروط الاعتراض أولًا وقبوله، ثم الدخول على الصفحة الخاصة به في البرنامج، بحيث يمكنه من خلالها الدخول على الصفحة الرئيسية.

وأشارت خدمة عملاء حساب المواطن إلى أن تفاصيل الدفعة الحالية الرابعة ستظهر على الصفحة الرئيسية، ومعها إجمالي المبالغ المرتجعة للدفعة السابقة محل الاعتراض.

ولفت حساب المواطن إلى أنّ المبلغ المدفوع هو المبلغ المستحق لهذا الشهر، فيما يمثل “إجمالي المبالغ المرتجعة” المبلغ المستحق بأثر رجعي في حالة قبول الشكوى للمواطن.

وأودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، صباح اليوم الأحد، مستحقات مستفيدي برنامج حساب المواطن الدفعة الرابعة في حسابات المستحقين البنكية، بالإضافة إلى إيداع مبالغ الدفعات السابقة بأثر رجعي.

وكان برنامج حساب المواطن قد أعلن، مساء أمس السبت، أنه سيودع اليوم الأحد الدفعة الرابعة لمستحقي الدعم من البرنامج⁧‫⁩.

وأضاف البرنامج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن اليوم الأحد سيكون آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الخامسة لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك عبر البوابة الإلكترونية.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :