3 أسباب تجعل فوز الهلال ضد الفيصلي مُمكنًا

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٨ صباحاً
3 أسباب تجعل فوز الهلال ضد الفيصلي مُمكنًا

يسعى الهلال ضد الفيصلي غداً للفوز في إطار لقاءات الجولة ال23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتوجد 3 أسباب تجعل الفوز ممكناً لنادي الهلال ضد الفيصلي وذلك من أجل الاستمرار في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

السبب الأول يعود إلى إقالة المدرب رامون دياز وتعيين المدرب الأرجنتيني الجديد خوان براون ستجعل الهلال ضد الفيصلي يقاتل من أجل تحقيق النقاط رغم تغيير الفكر التدريبي.

أما السبب الثاني فهو رغبة من لاعبي الزعيم في تحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد الفيصلي لنيل رضا الجماهير الهلالية بعد الأداء السلبي والذي قدمه الفريق في المباريات الماضية.

والسبب الثالث يكمن في أن رغبة لاعبي الزعيم هي البقاء في صدارة دوري المحترفين بعد فوز الهلال ضد الفيصلي؛ أملاً في الفوز باللقب قي نهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن مباراة الدور الأول لنادي الهلال ضد الفيصلي كانت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل للزعيم اللاعب السوري عمر خربين، بينما سجل لنادي الفيصلي اللاعب البرازيلي روجيريو كوتينيو.

وكانت مباراة الهلال ضد الفيصلي أقيمت في الأول من يناير الماضي على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وستكون مباراة الهلال ضد الفيصلي مباراة قوية ينتظرها عشاق ومحبي الهلال من أجل الفوز والتقدم في صدارة دوري المحترفين مع وجود أمنيات في الوقت ذاته بتعثر الأهلي أمام التعاون سواء بخسارة الراقي أو بالتعادل.

يذكر أن مباراة الهلال ضد الفيصلي ستُقام غداً الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز بالرياض، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

يدخل لاعبو الزعيم مباراة الهلال ضد الفيصلي بعد الفوز في الجولة ال22 على نادي الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما يدخل الفيصلي المباراة بعد الفوز على نادي أحد بنتيجة هدفين دون رد.

 

إقرأ المزيد