اللاعب الفرنسي لم يقدم المستوى المرجو منه حتى الآن

عدد أهداف كريم بنزيما في دوري روشن يقربه من مغادرة الاتحاد

الخميس ٩ مايو ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٤ صباحاً
عدد أهداف كريم بنزيما في دوري روشن يقربه من مغادرة الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يُعاني اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مع نادي الاتحاد في دوري روشن؛ وذلك بسبب عدم قدرته على إثبات ذاته مع العميد منذ الانضمام له في صيف 2023 قادمًا من ريال مدريد الإسباني كصفقة انتقال حر.

ويتواجد بنزيما حاليًّا في المركز الـ20 في قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 أهداف وهو مركز لا يليق بهداف سابق لنادي ريال مدريد وتُوج بألقاب عدة مع النادي الملكي.

عدم فاعلية بنزيما مع الاتحاد في موسم 2023/ 2024 قد يجعله يفكر في الرحيل عن العميد في صيف 2024 وربما البقاء في الدوري السعودي للمحترفين أو الانتقال لناد آخر خارج السعودية.

ترتيب دوري روشن قبل بدء مباريات الجولة الـ 31

وقبل انطلاق الجولة الـ31، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 86 نقطة، ويحتاج لحصد نقطة واحدة، من أجل التتويج باللقب رسميًا.

بنزيما - الهلال والاتحاد - نهائي كأس السوبر السعودي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني برصيد 74 نقطة، يليه الأهلي بـ55 نقطة، ويتواجد التعاون في المركز الرابع برصيد 51 نقطة، ثم الاتحاد برصيد 50 نقطة.

ويتواجد الشباب في المركز السادس برصيد 41 نقطة، بالتساوي مع الفتح، الاتفاق والفيحاء، يليه ضمك برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن الخليج، ثم الوحدة في المركز الـ12 برصيد 31 نقطة.

وحل الرائد في المركز الـ13 برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين عن الرياض، ثم الأخدود وأبها برصيد 28 نقطة، ثم الطائي بـ27 نقطة، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد