العيسى عن مرض الجرب في مدارس مكة: الوضع مطمئن

العيسى عن مرض الجرب في مدارس مكة: الوضع مطمئن

الساعة 2:18 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن - الرياض

أكد وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، أن الوضع في المدارس التي ظهرت فيها حالات الجرب بمكة مطمئن حتى الآن موضحًا أن الجهات ذات العلاقة تبذل قصارى جهودها للتعامل مع الحالات المشتبه بإصابتها.

جاء ذلك خلال اجتماع العيسى مع اللجنة المشكلة من إمارة مكة، والتي تضم عددًا من الجهات الحكومية المعنية بمتابعة مرض الجرب بمدارس العاصمة المقدسة.

من جهة أخرى التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، في مقر الإمارة بجدة، اليوم، وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة محمد الحارثي.

واستعرض أمير منطقة مكة المكرمة الخطوات التي اتخذتها وزارة التعليم في مدارس العاصمة المقدسة بالتعاون مع وزارة الصحة لمواجهة الحالات المشتبه بإصابتها بالجرب، حاثًّا سموه على أهمية توفير كافة الإمكانات واتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامة طلاب وطالبات المدارس في الأحياء التي تم رصد حالات بها.

 

 



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
الجنتل مان
الجنتل مان
2 سنوات

معالي الوزير قام بزيارة لمدرسة واحدة فقط ولم يكلف نفسه للذهاب للمدارس التي انتشر فيها مرض الجرب واكتفى بالتقارير التي قدمتها له ادراة تعليم مكة يامعالي الوزير اغلب مدارس مكة فيها حالات كثيرة وقد تجاوزت الالف حالة واكثرهم من البرماويين وكيف تقولوا الوضع مطمئن




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :