بالصور.. الفلقي يشهد حفل جمعية رعاية المعاقين بمحايل

بالصور.. الفلقي يشهد حفل جمعية رعاية المعاقين بمحايل

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. الفلقي يشهد حفل جمعية رعاية المعاقين بمحايل
المواطن -أحمد الشهري -محايل

شهد وكيل محافظة محايل، علي بن إبراهيم الفلقي، اليوم الحفل الذي نظمته جمعية رعاية المعاقين.
جاء ذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية عبد الرحمن بن رمان ومدير الرعاية الصحية والمشرف على مستشفى محايل العام محمد بن زيد عسيري ومساعد رئيس بلدية المحافظة سعد مداوي ومدير المساجد والدعوة والإرشاد بندر بن جابر الغنمي وشيخ شمل قبائل آل موسى محمد بن محيي الدين وشيخ قبائل وادي الريش أبوطالب الزين وذلك لتوزيع الدفعة الأولى من الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة .

وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية المعاقين حامد الصافي كلمة، شكر من خلالها وكيل المحافظة ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل على حضورهم وتشريفهم للحفل ، كما شكر أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان الذي قدم دعمًا للجمعية ، وساهم في تأمين عدد من الأجهزة المساعدة لذوي الاحتياجات الخاصة .

بعد ذلك ألقى محمد أبوطالب كلمة نيابة عن ذوي الاحتياجات الخاصة أوضح من خلالها أن جمعية رعاية المعاقين بمحايل تبذل جهودًا متنوعة لرعاية المعوقين من كافة جوانب هذه الرعاية الأمر الذي انعكس إيجابياً على قدرات هؤلاء وذلك في الإسهام في الحياة المجتمعية والاضطلاع أيضا بدور تنموي من خلال المشاركة في العمل المنتج.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن برامج ونشاطات الجمعية خلال الأعوام الماضية نالت إستحسان الحضور، ثم ألقى المدير التنفيذي لجمعية رعاية المعاقين سعد الفلقي كلمة بين من خلالها أن الجمعية هي جمعية وطنية خيرية رائدة تتصدى لقضية الإعاقة بشمولية ومنهجية علمية يجني ثمارها المجتمع بأسره. وأفاد بأن الجمعية تخدم أكثر من ألف مستفيد من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف الأعمار. ثم تسلم المستفيدون من الجمعية الأجهزة المساعدة التي قدمت لهم من أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان .
وفي نهاية الحفل كرم وكيل المحافظة عددًا من مديري الإدارات الحكومية الذين ساهموا بدعم الجمعية. ثم كرمت الجمعية وكيل المحافظة بدرع تذكارية تحمل شعار جمعية رعاية المعاقين بمحايل .

 





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :