رباطة جأش وشجاعة.. المسعف الجابري باشر الحادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه
رئيس الهلال الأحمر أشاد بشجاعته وتفانيه في العمل

رباطة جأش وشجاعة.. المسعف الجابري باشر الحادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
3585
التعليقات على رباطة جأش وشجاعة.. المسعف الجابري باشر الحادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه مغلقة
طباعة
المواطن_عبدالرحمن المحمادي_المدينة المنورة

قدم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، التعازي إلى المسعف فيحان الجابري الذي يعمل فني إسعاف في منطقة المدينة المنورة والذي قام بمباشرة حادث وفاة أقربائه.

وأشاد القاسم خلال اتصال هاتفي، بالمسعف، برباطة جأش الجابري وصموده رغم هول الموقف حيث قام بتقديم الخدمة الإسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته عددًا من أفراد أسرته وهم متوفون في الموقع ولم تجعله الصدمة ينسى القيام بعمله الإنساني .
وأوضح القاسم أن العاملين في الخدمات الإسعافية يتعرضون لمشاهد بشعة على مدار اليوم والساعة في كافة مناطق المملكة ورغم ذلك يتفانون في تقديم واجبهم الإنساني كل ذلك أملاً في أن يكون ذلك العمل سبباً بعد الله في إنقاذ الأرواح.

وبين القاسم أن هناك الكثير في الميدان ممن تعرضوا لمواقف صعبة من جراء مباشرتهم لحوادث نتج عنها وفاة أقارب لهم، ورغم ذلك ولله الحمد كان إيمانهم بالله ثم بواجبهم الإنساني سبباً في أن يتماسكوا مع هول الموقف ويقوموا بتقديم الرعاية الإسعافية الطارئة لمحتاجيها في تلك الحوادث .

واختتم القاسم حديثه بالتأكيد على أن الهيئة تحرص على خلق بيئة عمل مناسبة لمنسوبيها بالإضافة إلى تقديم برامج لمتابعة منسوبيها الذين يتعرضون لصدمات نفسية من جراء مباشرتهم لحوادث قد يكون أطرافها أحد أفراد أسرهم حيث تحرص الهيئة على تكثيف برامج الدعم النفسي لهم وتقديم الرعاية لهم حتى لا تؤثر تلك المواقف والصدمات على حياتهم الشخصية مستقبلاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد جميع أموات المسلمين بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أقرباءهم وذويهم الصبر والسلوان.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :