سيارة وطائرة لأول مرة معًا.. شاهد تكنولوجيا التنقل في المسقبل

سيارة وطائرة لأول مرة معًا.. شاهد تكنولوجيا التنقل في المسقبل

الساعة 3:40 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
4930
التعليقات على سيارة وطائرة لأول مرة معًا.. شاهد تكنولوجيا التنقل في المسقبل مغلقة
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

باتت صناعة السيارات الطائرة على رأس أولويات العديد من الشركات، سواء تلك التي تتخصص في مجالات التكنولوجيا أو تلك التي تركز على صناعة السيارات على حد سواء، وجاءت أحدث محاولات صناعة تاكسي طائر على نحو مغاير لما هو معتاد في تلك التكنولوجيا.
وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن هناك خططًا علمية موضوعة للتطبيق من أجل صناعة تاكسي طائر قادر على السفر لمسافات طويلة، كما يمتلك العديد من الوسائل التي تجعله أيضًا صالحًا للعمل كسيارة اعتيادية في شوارع المدينة.
التاكسي الطائر المعروف باسم “TF-2” يمكن وصفه بمركبة المستقبل، فهي عبارة عن كبسولة ذات أربعة مقاعد قائمة، وتمتلك القدرة على الطيران إلى مسافات ليست بالقصيرة، كما أنها تستطيع التحول إلى سيارة اعتيادية في أقل من دقيقتين، عن طريق تحوير هيكلها الخارجي ليصبح في صورة سيارة تتماشى مع المواصفات القانونية المنصوص عليها دوليًا.
يعرض التصميم المذهل التكنولوجيا التي يمكن أن تكون متاحة للمسافرين في غضون بضعة عقود من الزمن، فهو يجمع بين سيارة اعتيادية يمكنها السير على الطريق ومركبة طيران.
معظم سيارات الأجرة الطائرة هي مركبات جوية يمكن أن تنتقل من النقطة A إلى النقطة B باستخدام منصات إطلاق مختلفة، وتم اعتماد هذا النموذج من قبل شركات مثل أوبر ، الذين يتطلعون إلى إطلاق خدمتها الجوية بحلول عام 2020.
التاكسي الطائر “TF-2” يتبع نموذجًا مختلفًا من حيث السمات الفنية، فهو يعتمد على هيكل خارجي للمركبة يمكن تحويله إلى سيارة أو طائرة في أقل وقت ممكن، وهو الأمر الذي يمكن أن يوفر نمطًا مغايرًا على مستوى تكنولوجيا التصنيع خلال السنوات المقبلة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :