السينما السعودية أول دار تعرض Avengers .. الخميس

الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٣ مساءً
السينما السعودية أول دار تعرض Avengers .. الخميس

بالرغم من حداثة السينما السعودية إلا أنها ستشهد يوم الخميس المقبل العرض الأول لفيلم Avengers: infinity war من السلسلة الشهيرة  المنتقمون  وهي من الإنتاجات الضخمة لاستوديو مارفل.

الجدير ذكره أن العرض الأول على مستوى العالم لهذا الفيلم سيكون من خلال السينما السعودية ومن ثم سيتم عرضه في صالات السينما الأميركية.

والمعروف أن فيلم  Avengers: Infinity War أو المنتقمون: الحرب اللانهائية، هو فيلم أميركي من نوعية كوميكس وفيلم بطل خارق من أفلام مارفل كومكس وهو الفيلم الثالث في سلسلة المنتقمون والتاسع عشر من عالم مارفل السينمائي ومن إخراج الأخوين روسو وتأليف كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي وبطولة عدد ضخم من النجوم لأول مرة في تاريخ أفلام هوليوود.

يتناول الفيلم قصة المعركة الكبرى الضخمة لفريق المنتقمون وحراس المجرة لمواجهة حرب ضد ثانوس الذى يصل الأرض بعد عامين من تمزيق المنتقمون خلال أحداث  الحرب الأهلية من أجل جمع أحجار لقفازه تسمى “الأحجار اللامتناهية”، أو “الأحجار الأبدية”، وهي عبارة عن 6 أحجار تمتلك طاقة موجودة من قبل نشأة الكون.
وبعد الانفجار العظيم تم ضغط تلك الطاقة غير المتناهية في 6 أحجار تمتلك الواحدة منها قوّة كبيرة جداً بحسب خاصتها، وفي حال تم جمع تلك الأحجار معاً فإن حاملها سيحصل على قوة لا متناهية تمكنه من حكم الكون بكامله.

في ديسمبر 2017 ، أشارت دراسة استقصائية إلى أن فيلم المنتقمون: الحرب اللانهائية كان أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2018 وفي مارس 2018 ، سجلت توقعات شباك التذاكر المبكرة عن تحقيق الفيلم ما بين 200 و 235 مليون دولار في افتتاح الفيلم نهاية الأسبوع الأول في الولايات المتحدة وكندا وبين 490-590 مليون دولار لإجمالي الإيرادات المتوقعة.