الفتح ينتظر هديتين من فريقي الاتفاق والشباب.. ما هما؟

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٦ صباحاً
الفتح ينتظر هديتين من فريقي الاتفاق والشباب.. ما هما؟

يستعد نادي الفتح لخوض مباراة قوية أمام نادي الهلال في إطار لقاءات الجولة ال26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويذكر أن الفتح سيراقب مباراتي التعاون والاتفاق، الفيصلي والشباب عن قرب حيث يتمنى الفتح هديتين من ناديي الاتفاق والشباب بالفوز على التعاون والفيصلي على الترتيب في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

ويتواجد الفتح في المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري السعودي حاليًا برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد ناديا التعاون والفيصلي في المركزين الخامس والسادس في ترتيب أندية دوري المحترفين برصيد 34 نقطة.

وفي حال خسارة الفتح من نادي الهلال وفوز نادي التعاون على الاتفاق أو فوز نادي الفيصلي على فريق الشباب، فإن الفتح سيفقد المركز الرابع والذي يؤهله إلى بطولة آسيوية في الموسم المقبل.

وكان نادي الفتح تعادل مع نادي النصر بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت يوم السبت الماضي في الجولة ال25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

سجل لنادي الفتح اللاعب علي أحمد الزقعان، بينما سجل اللاعب ليوناردو بيريرا هدف التعادل لنادي النصر.

بينما فاز نادي التعاون على فريق الشباب بنتيجة هدفين لهدف في الجولة ال25 حيث سجل للتعاون كل من جفين البيشي وعبد المجيد الرويلي، بينما سجل لنادي الشباب اللاعب سعد عبد الأمير.

أما نادي الفيصلي فكان خسر من فريق الباطن بثلاثية مقابل هدف حيث سجل لنادي الباطن كل من جوناثان بينيتس هدفين وجولهيرام شيتين هدف، بينما أحرز نادي الفيصلي هدفه الوحيد عبر اللاعب حمد آل منصور.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو عبدالله

    الفتح ليس له امل باللعب باسيا حتى لو حقق المركز الرابع مقاعد اسيا حسمت بطل كاس الملك والاول والثاني بالدوري مؤكد والنصر الثالث سيلعب الملحق الاسيوي