المملكة في حمى الله ثم جنودنا البواسل

الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٠ صباحاً
المملكة في حمى الله ثم جنودنا البواسل

أشاد السعوديون عبر وسمين تصدرا قائمة ترند تويتر بيقظة رجال القوات المسلحة من الدفاع الجوي بالمملكة عبر وسوم اعتراض صاروخ بالرياض، وصاروخ باليستي على الرياض، ومطار أبها.

وتثبت صواريخ الحوثي البائسة على الأراضي السعودية يومًا بعد يوم أن يد إيران مخضبة بدماء الأبرياء الذين يروحون ضحايا شظايا هذه المقذوفات التي يتم إطلاقها بشكل عشوائي وتستهدف تجمعات مدنية بالأساس.

وقال السعوديون إن قوات الدفاع الجوي هم درع الوطن الساهرين على حمايته في كل وقت، مؤكدين أن تصديهم لهذه الصواريخ والطائرات دون طيار ينم عن يقظة حقيقية.

وأضاف سفيان السامرائي “سوف ترسل إيران عدة صواريخ خردة نحو الرياض قادمة من اليمن نناشد أهالي الرياض الأبطال أن يضحكوا ويبتهجوا مع كل لقطة تسحق فيها قوات الدفاع الجوي السعودي لتلك الصواريخ فالعصابة في طهران في حالة هستيرية”.

وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه يقول “ما نخاف وبلاد الحرمين الشريفين في حمى الله ثم حمى جنودنا البواسل في قوات الدفاع الجوي فهم درع الوطن وحماته”.

ودعا السعوديون لقوات الدفاع الجوي قائلين : اللهُم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ، وردّ كيده في نحره ، واجعل تدبيره تدميراً عليه ، واجعل هذا البلد آمناً مطمئناً. اللهم انصر جنودنا ، وبارك رميهم، واخذل عدوهم، وأعدهم إلى أهليهم سالمين، وارحم شهداءهم وضاعف أجرهم.

وسخر السعوديون من صواريخ الحوثي ووصفوها بالألعاب النارية، مشيرين إلى صلابة الشعب السعودي وثقته بجنوده، مؤكدين أنه في كل الدول يخشى الناس من الصواريخ إلا رجال المملكة يقفون بثقة لتصويرها.

وأسقطت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي  طائرة بدون طيار معادية حاولت استهداف مطار أبها الإقليمي ونجحت في تدمير أخرى معادية حاولت مهاجمة إحدى الأعيان المدنية بجازان.

كما نجحت القوات الجوية السعودية في اعتراض وتدمير صاروخ أطلق من الأراضي اليمنية الخاضعة لسيطرة الحوثيين باتجاه منطقة جازان، واعترضت آخر استهدف العاصمة الرياض.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    افيدوني وجزاكم الله خير مو راضي يتم التسجيل يحافظ وللا بحساب المواطن