المورقي يودع أهالي بدر بعد تعيينه محافظًا للعلا

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٢ مساءً
المورقي يودع أهالي بدر بعد تعيينه محافظًا للعلا

ودع محافظ بدر، مبارك بن عطا الله المورقي، مشائخ وأهالي محافظة بدر، بعد صدور قرار أمير منطقة المدينة المنورة بتعيينه محافظًا لمحافظة العلا، بعد أن قضاء عدة سنوات في خدمة المحافظة وأهلها.

وأقام المورقي مأدبة غداء للأهالي والمسؤولين في صالة المحافظة للضيافة، وألقى كلمة ودع بها مشايخ وأهالي المحافظة، مقدمًا شكره لمديري الإدارة الحكومية بالمحافظة على الجهود التي يقومون بها في خدمة المواطنين.

كما قدم عدد من الأهالي وكافة المشايخ شكرهم وتقديرهم للمورقي على ما قام به في خدمة المحافظة.

وأعرب محافظ بدر، مبارك بن عطا الله المورقي، عن تقديره البالغ واعتزازه الشخصي بالمشاعر النبيلة التي أبداها مشايخ القبائل وأعيان محافظة بدر والمسؤولين من مديري الإدارات ورؤساء الإدارات الحكومية والزملاء رؤساء المراكز ومنسوبي المحافظة من مديري أقسام وموظفين؛ بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمحافظة وانتقال عمله لمحافظة العلا تنفيذًا لتوجيه الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، مؤكدًا أن روح التعاون والتكامل ومبادرات المشايخ والأهالي ساهمت في تسهيل مهمته وتحقيق الحد المعقول من النجاح في ظل توجيهات ومتابعة أمير المنطقة ونائبه.

وأشار المورقي أثناء مغادرته مبنى المحافظة إلى أن محافظة بدر بكافة أطيافها الرسمية والاجتماعية بيئة محفزة على التميز والإبداع.

يذكر أن مبارك بن عطا الله المورقي كان محافظ محافظة وادي الفرع، ومن ثم محافظ محافظة بدر، وصدر قرار أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان بتعيينه محافظًا للعلا.