المياه الوطنية تعلق على مستنقعات منارات جدة: من اختصاص أمانات المدن

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٠ مساءً
المياه الوطنية تعلق على مستنقعات منارات جدة: من اختصاص أمانات المدن

ردت شركة المياه الوطنية على ما نشرته صحيفة “المواطن” مطلع الشهر الجاري حول مستنقعات المياه التي تهدد حياة أهالي حي المنارات في جدة بالقول إن الحي يعاني من ارتفاع منسوب المياه السطحية وهذا من اختصاص أمانات المدن.

وقالت الشركة في بيان لها على لسان  المهندس  محمد بن أحمد الزهراني مدير وحدة أعمال جدة : نود في البداية أن نشكر لصحيفة “المواطن” حرصها على خدمة المواطنين، واهتمامها بطرح قضاياهم، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين.

وأضاف الزهراني: وحول ما ورد في صحيفتكم بتاريخ 4 أبريل 2018 تحت عنوان “ بالصور.. مستنقعات المياه تُعكر صفو حياة أهالي حي المنارات ” عليه نفيدكم وعملاءنا الكرام بأن حي المنارات يعاني من ارتفاع منسوب المياه السطحية وهذا من اختصاص أمانات المدن.

ولفت الزهراني إلى أن الشركة ترحب بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة.

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أحمد بن عبدالله السناني أول أخصائي بيئي سعودي

    هذا التصريح دليل على تخبط وفساد الادارة البيئية بالمملكة فالمفروض ان هذا من اختصاص أصيل لوزارة البيئة والمياه وقد نفذت وزارة المياه مشاريع في شوارع عدة مدن كلفت مئات الملايين لحفر الشوارع وتغيير الأنابيب وسحب المياه السطحية (وهي مياه صرف صحي ومياه عذبة متسربة من الانابيب) وبدلا من ان تعتذر للمواطنين على رداءة مواصفات المشاريع والانابيب واالازعاج وتبديد موالردنا المائية تتشدق في وسائل الاعلام انها باصلاح وتغيير الأنابيب المكسورة توفر مئات ملايين الريالات قيمة المياه التي اوقفت تسربها .. ان كثير من مشاريع الحفر والردم في شوارعنا ما هي الا مشاريع سرقة وفساد

  • عثمان حافظ

    سلام عليكم يا اخوان انا ساكن في نفس الحي تسريب المياه والله من جنب بيتنا احنا والمويا مسافة 300متر يعني مرة قريب والله نروح نصلي من فوق الطين غير كذا سيارات ماتمشي. لمن ابغى اجي البيت امشي من مسافة واحد كيلو اروح البيت. ياناس ارحمونا هذا مرض وغير كذا وين مدير البلدية عننا