بالصور.. أكبر المشاركين في بطولة البلوت يخطف الأضواء

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٦ مساءً
بالصور.. أكبر المشاركين في بطولة البلوت يخطف الأضواء

انطلقت منافسات اليوم الثاني من بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، الخميس، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين، إلا أن كايد بن صالح المحيني خطف الأضواء من الجميع باعتباره أكبر المشاركين في المسابقة.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا ومقطع فيديو لـ”كايد بن صالح المحيني” صاحب الـ85 عامًا، وأشارت إلى أنه ينجح بصحبة ابنه صالح بالتأهل إلى الأدوار النهائية في بطولة البلوت على كأس هيئة الرياضة.

وقام حساب اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بنشر صور لـ”كايد بن صالح المحيني”، وعلق قائلًا: “‏مسن في العقد الثامن من العمر مشاركًا في بطولة البلوت، ويُعتبر من أكبر المشاركين في بطولة البلوت”.

وبدأت، أمس الأربعاء، فعاليات بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، في قاعة “أبكس” للمعارض والمؤتمرات والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي، وسط حضور مميز للغاية، سواء من الرياضيين أو الجماهير المشاركة.

وشهدت فعاليات اليوم الأول من بطولة البلوت ظهور أصغر مشارك في المسابقة، عيد بن دخيل الله العتيبي صاحب الـ14 عامًا، الذي نجح في التأهل إلى الجولة الثانية مع والده، ليظهر تفوقه في المسابقة رغم صغر سنه.

يُذكر أن فعاليات بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة انطلقت يوم أمس الأربعاء، وستستمر حتى الثامن من الشهر ذاته، وتُقام مباريات المسابقة يوميًّا من الثانية ظهرًا حتى الثانية عشرة مساءً.