بالصور.. أمير الرياض يزف 10146 خريجًا وخريجة بجامعة الملك سعود

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٥ صباحاً
بالصور.. أمير الرياض يزف 10146 خريجًا وخريجة بجامعة الملك سعود

رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، مساء أمس الثلاثاء، حفل تخريج 10146 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية يمثلون الدفعة السابعة والخمسين من طلاب جامعة الملك سعود، وذلك بالإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

وبعد أن أخذ مكانه عزف السلام الملكي ثم بدأت مسيرة الطلاب الخريجين، بعدها بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر كلمة هنأ فيها الطلاب الخريجين بهذا اليوم السعيد على الجميع حيث يبني الكل عليه الآمال والطموحات في خدمة الوطن ودفع مسيرة التنمية والتفاعل الإيجابي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وقال: “إن جامعة الملك سعود تدرك دورها في منظومة التعليم العالي ودفع مسارات النهضة الوطنية وصناعة مستقبل أفضل، وحرصت الجامعة على تجويد مناهجها وتجديد خططها الأكاديمية والبحثية لتكون مستجيبة للتحولات الحديثة”.

وأضاف: “نشهد اليوم مسيرة عز وفخر لهذا الوطن متمثلًا في نجاحات أبنائه، ومن هذا المقام أرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما تلقاه جامعة الملك سعود من دعم واهتمام”، مثمنًا رعاية سمو أمير منطقة الرياض ومتابعته لكل ما يهم الجامعة وتطويرها.

وعقب ذلك، ألقيت كلمة الخريجين وألقاها نيابة عنهم الخريج الأمير خالد بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز والخريج متعب بن أحمد الحسان، اللذان أعربا فيها عن بالغ السعادة والفخر والاعتزاز بهذا اليوم الذي يتطلع فيها الجميع لخدمة الوطن بتعليم راسخ وانتماء واضح؛ فالشباب هم الثروة الحقيقية للتنمية المستدامة.

وبعدها كرم الأمير فيصل بن بندر المتفوقين، والتقطت الصور، ثم تسلم درعًا تذكاريًّا من مدير جامعة الملك سعود بهذه المناسبة.

ورفع الأمير فيصل بن بندر في تصريح صحافي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على تخرج الأبناء من جامعة الملك سعود، مهنئًا أولياء الأمور.

وقال: “هذه الجامعة عريقة لها جذور متمكنة من عطائها ومن عملها وإنجازها وإنتاجها فهي على مستوى عالٍ، مقدمًا شكره لمدير الجامعة ومنسوبيها”.

وأضاف: “التخرج بداية حياة جديدة، وهم على مستوى عالٍ من الوعي والإدراك، نسأل الله لهم التوفيق والنجاح”، معربًا عن سعادته بحضور العائلات ومشاركتهم أبنائهم في حفل تخرجهم.

وحضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء وكبار المسؤولين وأهالي الخريجين.