بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح

خاض نادي الهلال تدريبات قوية، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي الفتح في الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع تويتر تدريبات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي.

وخاض لاعبو الهلال تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية بجانب التدرب على بعض الجمل الفنية والتي فكر المدرب الأرجنتيني خوان براون في تطبيقها.

ويذكر أن نادي الهلال تعادل مع النادي الأهلي بدون أهداف، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي يوم السبت الماضي، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يتواجد نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

يذكر أن الهلال يرغب في الفوز بلقب الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي وتحت قيادة مدربه خوان براون والذي جاء لتدريب الزعيم خلفًا لمواطنه الأرجنتيني رامون دياز.

ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات مؤخرًا، وذلك بعد خسارته من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت في مدينة العين الإماراتية على ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين.

تعاقد نادي الهلال مع اللاعب الأرجنتيني إيزكويل سيروتي من صفوف نادي سان لورينزو الأرجنتيني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.