بالصور.. تخريج 254 حافظاً لكتاب الله باحتفالية بيدر الذكر في خميس مشيط

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٠ صباحاً
بالصور.. تخريج 254 حافظاً لكتاب الله باحتفالية بيدر الذكر في خميس مشيط

في ليلة مفعمة بالفرح والسرور وبحضور جمع غفير من سكان خميس مشيط وبرعاية من الشيخ عبدالعزيز بن مشيط الرئيس الفخري للجمعية ومحافظ خميس مشيط الأستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط نائب الرئيس لفخري للجمعية وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والجهات الخيرية ورجال الأعمال؛ احتفلت جمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، مساء أمس، بقاعة المدينة بفندق ميركيور بتخريج 254 حافظاً وحافظة لكتاب الله في احتفال أُطلق عليه مسمى (بيدر الذكر).

والبيدر هو المكان الذي يُجمَع فيه المحصول من قمح أو غيره، وكفى بالذكر الحكيم محصولاً وثمرة سنة الجد والاجتهاد والمرابطة في حلقات القرآن الكريم يوماً بعد يوم كان نتاجها وثمرتها 254 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم.

تخلل الحفل عدد من الفقرات افتتحت بآيات من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمات لكل لمحافظ خميس مشيط ورئيس الجمعية ورئيس المحكمة العامة، ثم عرض التقرير المصور للجمعية والذي أبرز أعمالها خلال العام الماضي وقد أشاد المتحدثون بدور الجمعية في المجتمع عن طريق تخريج الشباب الحفاظ لكتاب الله والمحبون لدينهم ووطنهم ومليكهم.

وقد اختتم الحفل بتكريم الشيخ بن مشيط للحفاظ ولداعمي وشركائها في مسيرة نجاحها والإعلاميين الداعمين للجمعية وفي مقدمتهم صحيفة “المواطن“.