بالصور.. فريق مُتخصص من WWE يُدرب مصارعي المملكة

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٣ مساءً
بالصور.. فريق مُتخصص من WWE يُدرب مصارعي المملكة

نشرت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الأربعاء، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتجارب WWE السعودية.

وعلق حساب الهيئة العامة للرياضة على الصور قائلًا: “جانب من تجارب WWE السعودية ضمن المعسكر التحضيري للموهوبين السعوديين، حيث يقوم فريق متخصص من WWE بتدريب المشاركين استعدادًا للمشاركة في أعظم رويال رامبل”.

وكان حساب الهيئة العامة للرياضة قد نشر، اليوم الأربعاء، صورًا لعدد من الموهوبين السعوديين، وأكد أنهم مرشحون للمشاركة في حدث المصارعة WWE الذي سيُقام، يوم 27 إبريل الجاري، في جدة، وكشف عن دخولهم معسكرًا إعداديًّا خاصًّا بالحدث المرتقب.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر إبريل، وتم طرح تذاكر العرض التاريخي من يوم 13 من الشهر الجاري.

وتتوافر تذاكر أعظم رويال رامبل على موقع Wwe.sa وبمكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض، الدمام وجدة بهذه الأسعار، 10 ريالات للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة العليا، 20 ريالًا للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة السفلى.

وتصل قيمة التذاكر الذهبية في أعظم رويال رامبل على موقع Wwe.sa وبمكاتب هيئة الرياضة لـ100 ريال، وهي مخصصة للعائلات، فيما يبلغ سعر تذكرة VIP 300 ريال، وهذه الفئة من التذاكر مُخصصة للعائلات فقط أيضًا.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، ومشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.