بالفيديو.. تفاصيل الحادث الدامي الذي أودى بحياة عائلة كاملة في الرياض

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
بالفيديو.. تفاصيل الحادث الدامي الذي أودى بحياة عائلة كاملة في الرياض

روى الشاب محمد طباسي، ابن عم العائلة المتوفاة في الحادث المأساوي بالدلم، عن اللحظات الأخيرة في حياة أفراد الأسرة العشرة قبل وفاتهم في الحادث، مؤكدًا أنَّ الدوران المفاجئ للسائق وسط الطريق، وعدم التركيز، والنظر لمن خلف المركبة السبب.

وقال طباسي خلال حديثه لبرنامج “يا هلا”: إن ابن عمه (عبدالله) كان في الرياض، واتصل بزوجته لزيارة أهلهم بالدلم، ثم أجرى اتصالات مع ثلاث من شقيقاته، واقترح عليهن القيام بنزهة حول منطقة العين وتناوُل الغداء، وبالفعل تجمعن جميعًا وكن برفقة أبنائهن.

وأضاف أنّه في طريق ذهابه شاهد سيارة زوج شقيقته واقفة في الشعيب بمنطقة العين، فقرر العودة إليهم؛ وقام بتهدئة سرعة السيارة والدوران، وأخذ طريق العودة للاتجاه إلى المركبة الواقفة، إلا أنّه أثناء دورانه في وسط الطريق الذي كان في اتجاه واحد ذهابًا وإيابًا (غير مزدوج) اصطدم به صاحب مركبة من نوع جيب “جيسكار”، كانت تسير بكل سرعتها.

وتابع طباسي أنّ ارتطام “الجيب” كان بمركبة ابن عمّه من جهة باب السائق؛ فانقلبت السيارة مرات عدة، ومع انقلابها تطاير الركاب، وتناثروا خارج المركبة، وتوفوا جميعًا في الحال.

وختم بقوله: “بقيت الراكبة العاشرة التي كان حاملاً في مكان الحادث على قيد الحياة، وحدث لديها نزيف، وكان التنفس لديها ضعيفًا؛ فتم إسعافها إلى المستشفى، وهناك بقيت 24 ساعة وتوفيت ليلًا، ولم نُبلَّغ بوفاتها إلا في الصباح”، معتبرًا أن هذا الحادث فاجعة كبيرة على أسرتهم، وعلى أهالي الدلم.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المغتربه

    الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه يارب ويصبر ذويهم
    بس اعتقد الخطا على الجيب لانه لو كان الخطا على المتوفي لكان المفروض الخبطه من الباب الجانب السواق من الجهه الاخرى….
    الله يرحمهم يارب…..

  • صالح بن سعد القحطاني

    الله يرحمهم ويغفر لهم ويجبر مصابهم إنا لله وإنا إليه راجعون