سائق يخترق حاجزًا نصبته سيارات الأمن

الشرطة الأمريكية تطارد شاحنة مسروقة على طريقة لعبة GTA

السبت ١٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥١ مساءً
الشرطة الأمريكية تطارد شاحنة مسروقة على طريقة لعبة GTA
المواطن - فريق التحرير

قام سائق شاحنة مسروقة باختراق حاجز نصبته سيارات الشرطة أثناء مطاردته في ولاية ماريلاند الأمريكية مساء أمس الجمعة، على طريقة الأفلام الأمريكية، أو على طريقة لعبة GTA.

مطاردة برية

واصطدمت الشاحنة أثناء المطاردة بخطوط الكهرباء والعديد من المركبات على أحد طرق ماريلاند قبل أن تتوقف في منطقة غابات حيث ألقت الشرطة القبض عليه.

وتكشف وثائق المحكمة تفاصيل جديدة عن المشتبه بهم الذين قادوا الشرطة في مطاردة برية عبر كينت، حيث قاموا بسرقة العديد من الأشخاص وتحطيم سيارات مسروقة أثناء محاولتهم الفرار، بحسب موقع “كومو نيوز” الأمريكي.

تعقب اللصوص

وبحسب وثائق المحكمة، كانت الشرطة الأمريكية تتعقب المشتبه بهم وتعرفت على أحدهم، وهو لص سيارات معروف والمشتبه به أيضًا في قضية قتل. ولم يتم توجيه اتهامات رسمية للمشتبه بهم بارتكاب جريمة حتى الآن.

وخلفت المطاردة سلسلة من السيارات المسروقة المتضررة، مع ترك العديد من الضحايا الآن يحاولون معرفة ما يجب فعله بعد ذلك، وقالت ميشيل زوموالت سيدة تواجدت في سيارة مسروقة مع زوجها: “أنا فقط فضولي. ماذا سيحدث الآن؟ من المسؤول عن سيارتي؟ كنا هنا نحاول الحصول على المساعدة، والآن لدينا وضع أسوأ مما كنا عليه من قبل”، وكانت زوموالت في سيارتها مع زوجها عندما جاءت فجأة سيارة إسكاليد بيضاء مسرعة خلفهما.