بعد تتويج الزعيم بالدوري.. رقم مميز للمغربي ابن شرقي

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٠ مساءً
بعد تتويج الزعيم بالدوري.. رقم مميز للمغربي ابن شرقي

ظهر النجم المغربي أشرف بن شرقي، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمستوى مميزٍ مع الزعيم منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونجح في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية.

وشارك أشرف بن شرقي بشكل أساسي في مباراة الزعيم والفتح بالجولة الـ26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال باللقب المحلي، ونجح في تسجيل الهدف الرابع.

وحقق النجم أشرف بن شرقي رقمًا مميزًا بعد تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، حيث أصبح ثاني لاعب مغربي يحصل على البطولة المحلية، بعد مواطنه هشام بوشروان.

وتوج المغربي هشام بوشروان مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2008/ 2009، ليُكرر أشرف بن شرقي الإنجاز مُجددًا بقميص الزعيم عام 2018.

وقدم أشرف بن شرقي مستوى مميزًا مع الزعيم منذ انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ونجح في نيل ثقة الجماهير بعد أول مباراة له بقميص الهلال، حيث سجل هدف التعادل في شباك النصر في الدقيقة 88، ليمنح فريقه نقطة غالية.

وسجل أشرف بن شرقي 3 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وقام بصناعة العديد من الفرص، ليُثبت وجوده مع الزعيم خلال فترة قصيرة.

ويُعد أشرف بن شرقي، صاحب الـ23 عامًا، أحد أبرز المواهب المغربية، ويُطلق عليه اسم ديبالا المغرب، وقاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الأهلي المصري، ولعب في كأس العالم للأندية.

وكان الزعيم نجح في ضم المغربي المتألق أشرف بن شرقي قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف؛ وتكفل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بقيمة الصفقة.