بعد زياراته الخارجية .. مغردون لولي العهد: #الشعب_اشتاق_لك_يا محمد

الأربعاء ١١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٦:٠٩ مساءً
بعد زياراته الخارجية .. مغردون لولي العهد: #الشعب_اشتاق_لك_يا محمد

سلسلة من الجولات العالمية التي نفذها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تهدف لجذب استثمارات أجنبية إلى عدة مجالات في الاقتصاد منها الفضاء والترفيه.

وتعليقًا على الجولة التي استمرت خارج المملكة لعدة أسابيع عبّر مغردو تويتر عبر وسم “الشعب اشتاق لك يا محمد” عن مشاعرهم لولي العهد.

وقال مغردون إن جولة ولي العهد سيسجلها التاريخ لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأنه انتشل المملكه من تخبط اقتصادي وإسراف وفساد لمصاف الدول الصناعية.

وأضاف خالد عبد العزيز عبر الوسم قائلاً: “المسألة ما هي مسألة تطبيل أو نفاق ذي ما يروج له الخونة وأعداء هذا الوطن بأن أي شخص يحب الحاكم هو إنسان منافق يريد منه مالاً، المسألة هي شيء مزروع في نفس كل مواطن سعودي حب الوطن وحب من يسعى لرفع هذا الوطن إلى مقدمة هذا العالم ، لذلك نحن ننجح وهم يفشلون”.

وعبر حساب “سلطان السيف” عن مشاعره تجاه ولي العهد في أبيات شعر جاء فيها:

بانت على شبه الجزيرة ملامحك .. أرض النبي محمد وأرض الحرمين

لو أني أبشرحك ما أقدر أشرحك .. حققت ما يملي  بطون الدواوين

ولو أني أبمدحك وشلون أبمدحك .. ما دام ما تعلى على الحاجب العين

اللي قبل ما يعرّفك ،  لو  يلمحك .. يحسب معزي حي باقي لهاللحين

وأكد مغرودن أن مشاركتهم عبر الوسم أنهم يكتبون اشتياقاً وحُباً لوصول سمو ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً بإذن الله .. بعد قيامه بجولات عربية وعالمية ناجحة استمرت عدة أسابيع وستكون نتائجها بإذن الله قريباً على أرض المملكة.

وتزايدت رؤوس الأموال في المملكة بنسبة كبيرة خلال شهر واحد فقط، حيث وصلت إلى 5.46 مليار دولار وهو رقم قياسي جديد حققته المملكة، بالإضافة إلى التدفقات الكبيرة التي شهدتها صناديق الأسهم في المملكة عقب الحملة التي شنتها الدولة على مكافحة الفساد على نطاق واسع.