تركي آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال ياسر القحطاني

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
تركي آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال ياسر القحطاني

كشف وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الإعلام، رجاء الله السلمي، عن قرار رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ بشأن اعتزال ياسر القحطاني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكتب رجاء الله السلمي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أبلغني معالي الرئيس تركي آل الشيخ أنه في حال صحت أخبار اعتزال الكابتن ياسر القحطاني فسيتكفل بحفل اعتزاله مع فريق عالمي.. متى رغب اللاعب ذلك”.

وكان ياسر القحطاني قد نشر مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وظهر فيه وهو في غرفة تبديل الملابس، وخلع حذاءه الرياضي وشارة القيادة، قبل أن يخلع قميص نادي الهلال، ووضع القميص والشارة في غرفة تبديل الملابس، وارتدى وشاحًا يحمل شعار الزعيم، في إشارة إلى اعتزاله وعودته لصفوف المشجعين.

ويحرص رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على مساندة لاعبي كرة القدم وإقامة مباريات اعتزال كُبرى تليق بما قدموه مع أنديتهم والمنتخب السعودي، حيث أقام مهرجان اعتزال لنجم نادي الشباب فؤاد أنور أمام النادي الأهلي المصري.

وسيتكفل تركي آل الشيخ بقيمة مباراة اعتزال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي التي ستُقام يوم 25 من شهر إبريل الجاري، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا الإسباني الذي سيحضر بكامل نجومه.

كما وعد تركي آل الشيخ نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق سعيد العويران بإقامة حفل اعتزال كبير، وذلك بناء على طلب أحد متابعيه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.