ترميم الخيرية بالدمام تستعرض خدماتها في اجتماعها مع جمعية بنيان

الثلاثاء ٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٨ مساءً
ترميم الخيرية بالدمام تستعرض خدماتها في اجتماعها مع جمعية بنيان

استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية ترميم المنازل القديمة بالمنطقة الشرقية (ترميم)، المهندس حمد الخالدي، رئيسة مجلس إدارة جمعية بنيان الخيرية بمدينة الرياض ندى البواردي، بمقر الجمعية بالدمام.

وفي بداية الاجتماع، رحب الخالدي بندى البواردي، مثمنًا زيارتها لمقر الجمعية.

وأوضح أن جمعية ترميم حديثة النشأة، وعمرها عام واحد، وتقدم خدمة ترميم منازل الأسر المحتاجة والمتعففة، وقد ركزت في عامها الأول على البناء المؤسسي من حيث البدء في إعداد الخطة الإستراتيجية للخمس السنوات من (2018م إلى 2022م) والخطة التشغيلية لعام (2018م) واستقطاب الكوادر البشرية المؤهلة وإبرام اتفاقيات الشراكة مع الجهات ذات العلاقة، ومنها الجمعيات الخيرية التي تقدم خدمة الترميم لمستفيديها من الأسر المحتاجة.

ولفت إلى أن الجمعية أبرمت 5 اتفاقيات مع جمعية بناء لرعاية الأيتام وجمعية ود وجمعية أم الساهك وجمعية دارين وجمعية النابية وجمعية عنك، وكانت باكورة مشاريع الجمعية ترميم 10 منازل لأسر جمعية بناء، ومن ضمن الشراكات الإستراتيجية إبرام 3 اتفاقيات مع مكاتب استشارات هندسية وتأهيل عدد من المقاولين، وهي الآن في مرحلة توقيع اتفاقيات مع عدد من شركات ومصانع مواد البناء، وكل ذلك في سبيل تحقيق رؤية ورسالة الجمعية بتقديم خدمة الترميم بأفضل الطرق الهندسية والاقتصادية.

وأوضح الخالدي أن الجمعية تسعى لكسب ثقة الشركات الداعمة والممولة، من خلال تقديم برامج نوعية وذات مردود سريع وإيجابي على الأسر المستفيدة من مشاريع الترميم التي تنفذها وتشرف عليها الجمعية، وهذا ما تسعى إلى تحقيقه من خلال عدد من المشاريع التي ستنفذ خلال الربع الثاني والثالث والرابع من هذا العام.

وأبدت رئيسة جمعية بنيان إعجابها مما شاهدت من تخصصية ومهنية في جمعية ترميم وتركيز القائمين عليها على تقديم خدمة الترميم بجودة عالية متطلعة لمد جسور التعاون في أي مشاريع تخدم أهداف الجمعيتين.