تيسير الجاسم بين الاحتراف والاعتزال

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٦ صباحاً
تيسير الجاسم بين الاحتراف والاعتزال

أعلن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تيسير الجاسم عن رغبته في الرحيل عن صفوف الراقي بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، ليسدل الستار على مسيرة طويلة امتدت لسنوات مع الأهلي.

وأكد تيسير الجاسم أنه يتمنى الخروج بهدوء من النادي الأهلي خاصة أن جمهوره دعمه كثيرًا خلال السنوات الماضية، وشدد على رفضه للعديد من العروض المحلية في الدوري السعودي للمحترفين لرغبته في أن يكون قميص الراقي هو الأخير له محليًا.

وحاول مسؤولو النادي الأهلي إقناع تيسير الجاسم بالاستمرار مع الفريق لمدة موسم آخر، إلا أن رغبتهم اصطدمت بإصرار قائد الراقي على الرحيل نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك وفقًا لتصريحات نائب الرئيس الجديد، عبد الله بترجي.

وعن إمكانية اعتزال قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تيسير الجاسم بنهاية الموسم الرياضي الجاري، أكد عبد الله بترجي، أن هذا القرار خاص باللاعب فقط، وهو الوحيد الذي يستطيع تحديده.

وجاء قرار تيسير الجاسم بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، يعود إلى زيادة عدد المحترفين الأجانب في منافسات الدوري السعودي، إلى 7 لاعبين، الأمر الذي قد يؤثر على فرصة مشاركته في المباريات.

ولم يحسم تيسير الجاسم هوية الفريق الجديد الذي سيلعب له بداية من الموسم الرياضي الجديد، حيث سبق وأكد أنه قد يلعب في الخليج أو يتجه إلى أوروبا، فيما اتجهت بعض الأصوات لمطالبته بالاعتزال للحفاظ على تاريخه الطويل مع النادي الأهلي.

وانضم تيسير الجاسم إلى صفوف النادي الأهلي عام 2004، قادمًا من فريق هجر، ولعب على سبيل الإعارة لناديي الغرافة وقطر القطريين، ثم عاد إلى الراقي، وتوج معه بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري السعودي للمحترفين، كأس الملك 3 مرات، كأس ولي العهد مرتين، وكأس السوبر السعودي.