جدة تحتضن مواجهة تربل إتش وسينا في الرويال رامبل

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٣ مساءً
جدة تحتضن مواجهة تربل إتش وسينا  في الرويال رامبل

أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن موعد مباراة المصارعين جون سينا وتربل إتش في إطار لقاءات الرويال رامبل والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية.

وذكر الحساب الرسمي لهيئة الرياضة على تويتر أن تربل إتش سيواجه جون في الحدث” أعظم رويال رامبل” غدًا في مدينة جدة عروس البحر الأحمر.

جدير بالذكر أن المباراة بين الثنائي ستُقام للمرة الأولى في حدث الرويال رامبل منذ عام 2010 وهو موعد آخر مواجهة بين الثنائي في الرويال رامبل.

وسيشارك المصارع المميز كين في أعظم رويال رامبل حيث حقق العديد من الإنجازات مثل الفوز ببطولة العالم من قبل في الوزن الثقيل بالإضافة إلى حصوله لقب الإنتركونتيننتال.

ويشارك المصارع دولف زيجلر في أعظم رويال رامبل والذي يُقام في جدة، حيث سبق له الفوز ببطولة العالم في الوزن الثقيل، كما حقق كذلك لقب الولايات المتحدة الأميركية في المصارعة الحرة.

وزار نجوم مصارعة الWWE أطفال المدرسة الأولى للأيتام خلال زيارتهم لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة أول أمس.

يذكر أن مباراة مثيرة آخرى في الرويال رامبل ستشهد مشاركة أندر تايكر ضد روسيف، بينما سيُقام نزال آخر قوي بين شينسوكي ناكامورا وإيه جيه ستايلز.

أعرب المصارع برون سترومان عن سعادته بالمشاركة في حدث الرويال رامبل في المملكة، كما أكد أنه يريد التعرف على الثقافة السعودية وطبيعة شعب المملكة خلال فترة تواجده في جدة.