حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تتيح معاودة الاتصال بالمستفيدين

الإثنين ٢ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٠٨ مساءً
حساب المواطن يطلق خدمة جديدة تتيح معاودة الاتصال بالمستفيدين

أعلن حساب المواطن ، اليوم الاثنين، إطلاق خدمة جديدة تتيح معاودة الاتصال بالمستفيدين لتوفير وقت الانتظار.

وأوضح حساب المواطن في تغريدة عبر “تويتر”، أن تم إطلاق خدمة جديدة لمعاودة الاتصال بالمستفيد.

وأضاف حساب المواطن أنه في حال الاتصال بمركز الاتصال (19912) وظهر للمستفيد أن جميع ممثلي الخدمة مشغولون، حيث سيتيح نظام الرد الآلي للمستفيد معاودة الاتصال به في حال عدم رغبته بالانتظار.

ويستهدف برنامج حساب المواطن ، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة.

وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

يشار، إلى أن يوم صرف دفعات الدعم في حساب المواطن قد تم تحديده في العاشر من كل شهر ميلادي ما لم يتوافق مع يومي إجازة نهاية الأسبوع، حيث سيكون الإيداع في تلك الحالتين إما (الخميس) في حال صادف الاستحقاق يوم جمعة أو (الأحد) في حال صادف الاستحقاق يوم السبت.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ابي بس كروت دفع ربع مبلغ الاجار والبنزين

  • نوونا

    ذليتونا بحساب المواطن

  • غير معروف

    واخر شي نفس الي صار معي بعد الانتظار الطوييل يقولون لك ماتستحق ليه منب مواطن وتضررت مثل الاخرين ماادفع ضرايب ولا اعبي بنزين ولا ماشغل كهرب ولا مااشرب ماء ولا سلتي الغذائيه تختلف عن سلاتكم اقسم بالله قهر والله قهر وعموما الله يغنينا عن احسابكم

  • غير معروف

    لاحول ولا قوه الا بالله فقط

  • ت م

    انا ابغى اسدد دين زوجي المتوفى والله اكبر عيالي عمره ٨سنوات وزوجي كان في الحرس الملكي بس تكفون لو صوتي يوصل للملك او ولي العهد