خطة ذكية من الفيصلي لترويض النمور

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٣٢ مساءً
خطة ذكية من الفيصلي لترويض النمور

يستعد نادي الفيصلي، بقيادة مدربه المتألق فوك رازوفيتش، لمواجهة نادي الاتحاد في مباراة قوية في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وستُقام مباراة الاتحاد والفيصلي يوم الحادي عشر من شهر مايو المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويملك الفيصلي خطة مميزة بقيادة رازوفيتش أفضل مدرب في موسم 2017-2018 في الدوري السعودي، وذلك من أجل التتويج بلقب كأس الملك على حساب نادي الاتحاد.

وتعتمد خطة المدرب رازوفيتش على استغلال الفرص الهجومية وغلق المساحات أمام نادي الاتحاد، بالإضافة إلى مراقبة النجم التشيلي كارلوس فيلانويفا مصدر خطورة العميد في الكثير من المباريات.

وسيجتهد رازوفيتش لتنويع اللعب الهجومي لنادي الفيصلي وعدم الاعتماد فقط على مهارات اللاعب البرازيلي روجيريو كوتينيو.

وكان نادي الفيصلي تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد في مباراة نصف النهائي والتي أقيمت يوم 30 مارس الماضي.

بينما تأهل نادي الاتحاد إلى المباراة النهائية وذلك بعد فوزه على نادي الباطن بسداسية مقابل هدفين في المباراة والتي أقيمت في الأول من أبريل الجاري.

أنهى الاتحاد موسمه في بطولة الدوري السعودي في المركز التاسع برصيد 33 نقطة، بينما احتل الفيصلي المركز السادس برصيد 35 نقطة.

تعاقد نادي الفيصلي مع اللاعب المصري صالح جمعة من صفوف النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف في شهر يناير الماضي.