سعود القحطاني: هذا تعريف السعودية أولاً وما تستحقه

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٩ مساءً
سعود القحطاني: هذا تعريف السعودية أولاً وما تستحقه

أكد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، أن السعودية أولاً في كل شيء أمنها الوطني ومصالحها الخارجية وريادتها الإسلامية والعربية وسلمها الاجتماعي ورفاهيتها الاقتصادية وتقدمها وتطورها وسعادة شعبها.. أولًا.

وأضاف القحطاني، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هذا تعريف السعودية أولاً وهو ما ستحققه رؤية ٢٠٣٠ المباركة إن شاء الله”.

وتابع سعود القحطاني “دعوة مفتوحة للتغريد في هذا الهاشتاق يوم الأحد ٨ مساء”.

وعلى الفور تفاعل مغردون مع الهاشتاق، حتى قبل موعد انطلاق التغريد، المقرر مساء غد الأحد، حيث علق مغرد بقوله: “السعودية أولا في كل شيء ذهب وقت المجاملات انتهي، من يظن نفسه أنه مقدم على وطني فهو مخطئ، انتهى زمن المجاملات، وابتدأ زمن النهوض والتقدم والرقي بوطن لا نرى مثله بديلاً”.

وعلق فـهـد سعـود بن جريـس بأبيات من الشهر بقوله:

دارنا دار الشريعة ونحكمها جلوس
كيف لا قمنا على ظهرها وامتانها

وغرد آخر بقوله:

سعوديتي أنتِ نبع القيم
ومهد الحضارة منذ القدم
ففيك الحجاز بلاد الحرم
منار هداية كل الأمم
فمن مكة الخير شعَّ السنا
ومن طيبة الطهر عمَّ الهنا
أزال القتام.. وقاد الأنام
إلى الخير بعد الضنى والظلام

وغرد جسار الشمري بقوله: “لن نسمح لأي شي بأن يعكر أو يعرقل ما نحن مقدمون عليه السعودية أولا، لدينا وسيصبح ما هو آت كفيلاً بأن يجعل السعودية خير ما يضرب به المثل في القوة والتطور على كافة الأصعدة والسعودية أولا”.

وعلق حسن آل ياسر على الهاشتاق بقوله: “بقيادة صانع المجد وقائد المسيرة ولي العهد الله يحفظه الذي اختصر الزمان والمكان بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الله يطول بعمره”.