شاهد.. أهداف مباراة ليفركوزن ضد البايرن

الأربعاء ١٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٨ صباحاً
شاهد.. أهداف مباراة ليفركوزن ضد البايرن

انتهت مباراة ليفركوزن ضد البايرن في نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بفوز بايرن ميونيخ بسداسية مقابل هدفين في مباراة أقيمت بالأمس على ملعب باي آرينا.

ودخل لاعبو بايرن ميونيخ مباراة ليفركوزن ضد البايرن بقوة من أجل التسجيل المبكر في شباك نادي باير ليفركوزن وضمان الحصول على بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

افتتح بايرن ميونيخ التسجيل بصورة سريعة في مباراة ليفركوزن ضد البايرن في الدقيقة الثالثة عبر مهاجمه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بطريقة أكثر من رائعة.

واستمر ضغط بايرن ميونيخ الهجومي في مباراة ليفركوزن ضد البايرن، حيث تمكن ليفاندوفسكي مجددًا من التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة التاسعة.

وواصل نادي باير ليفركوزن ضغطه وذلك أملًا في تسجيل الهدف الأول له في مباراة ليفركوزن ضد البايرن، حيث تمكن اللاعب لارس بيندر من تسجيل الهدف الأول لليفركوزن في الدقيقة ال16 بطريقة جميلة.

ولم يحدث أي جديد في الشوط الأول من مباراة ليفركوزن ضد البايرن حتى انتهى النصف الأول من اللقاء بتقدم بايرن ميونيخ بنتيجة هدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني من مباراة ليفركوزن ضد البايرن واصل نادي بايرن ميونيخ ضغطه بقوة وذلك من أجل تسجيل الهدف الثالث حتى تمكن اللاعب توماس مولر من إضافة ثالث أهداف الفريق البافاري في الدقيقة الثانية والخمسين.

واستمر ضغط بايرن ميونيخ الهجومي خلال مباراة ليفركوزن ضد البايرن، حيث في الدقيقة الحادية والستين سجل اللاعب تياجو ألكانتارا الهدف الرابع للفريق البافاري.

وبعدها ب 3 دقائق في مباراة ليفركوزن ضد البايرن تمكن اللاعب توماس مولر من تسجيل الهدف الخامس لفريق بايرن ميونيخ لتصبح النتيجة خماسية مقابل هدف للبايرن.

قلص نادي باير ليفركوزن الفارق في مباراة ليفركوزن ضد البايرن عبر اللاعب الجامايكي ليون بايلي في الدقيقة الثانية والسبعين.

اختتم اللاعب توماس مولر سداسية بايرن ميونيخ في مباراة ليفركوزن ضد البايرن في الدقيقة ال80؛ لتنتهي المباراة بتأهل بايرن ميونيخ إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم.