عادل عزت: أشكر آل الشيخ.. وهذا هدف الأخضر عند العودة من روسيا

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٤ مساءً
عادل عزت: أشكر آل الشيخ.. وهذا هدف الأخضر عند العودة من روسيا

تقدم عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالشكر إلى مؤسسة الخطوط الجوية السعودية، وذلك بعد تدشين طائرة الأخضر والتي ستقل اللاعبين والبعثة إلى روسيا للمشاركة في بطولة كأس العالم.

وتحدث عادل عزت أثناء حفل تدشين طائرة الأخضر قائلًا: الخدمات التي قدمتها الخطوط السعودية لخدمة الأخضر كانت متنوعة، سواء من حيث الدعم المعنوي الذي وجده المنتخب عبر الإصدارات الإعلامية المحفزة أو الخدمات المتنوعة للجماهير.

وتابع رئيس اتحاد الكرة: الشراكة الإستراتيجية التي بنيت على أسس متينة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والناقل الوطني الخطوط السعودية أثبتت نجاحها في كثير من المحطات والمسارات التي مر بها المنتخب خلال مشواره السابق وحتى لحظة وصول منتخبنا إلى موسكو.

وأضاف عزت: نتمنى ونحن ندشن طائرة المنتخب الخاصة للمونديال أن نعود من روسيا وقد حققنا ما نصبو له من مستويات ونتائج؛ لنرد من خلال ذلك جزءًا يسيرًا مما قدمته قيادتنا الرشيدة لمنتخب الوطن.

وأكمل عادل عزت حديثه قائلًا: شكرنا الجزيل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على ما يوليه للرياضة السعودية والاتحاد السعودي، خصوصًا من دعم واهتمام كبيرين.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض أول مباراة له في كأس العالم أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل.

تأهل الأخضر إلى مونديال روسيا وذلك بعد غياب دام 12 عامًا منذ التواجد في مونديال 2006 في دولة ألمانيا.