عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والأهلي.. كم تتوقع؟

السبت ٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٢ مساءً
عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والأهلي.. كم تتوقع؟

شهدت مباراة الهلال والأهلي حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، خاصة في إطار لقاء الفريقين في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي على “تويتر” أن عدد الحضور الجماهيري في مباراة الهلال والأهلي كان  43 ألف و794 مشجعًا.

وكانت مباراة الهلال والأهلي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

وسعى لاعبو الزعيم خلال مباراة الهلال والأهلي إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث؛ وذلك من أجل حسم لقب الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي.

وانتهت مباراة الهلال والأهلي بالتعادل السلبي، في مباراة عرفت طعم الإثارة والتشويق، في ظل سيطرة كبرى بين الفريقين طوال أحداث الـ90 دقيقة بالمباراة.

وانتظرت الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية تسجيل أهداف في مباراة الهلال والأهلي، ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية خلال المباراة.

وأصبح رصيد الزعيم بعد نهاية مباراة الهلال والأهلي 53 نقطة في صدارة الدوري السعودي للمحترفين وبفارق نقطة واحدة عن الراقي صاحب المركز الثاني والذي يملك 52 نقطة.

يذكر أن اللاعب نيكولاس ميليسي لاعب الزعيم سدد كرة في العارضة خلال الشوط الأول من مباراة الهلال والأهلي، حيث كانت كفيلة بإعلان تقدم نادي الهلال في المباراة.

سيواجه الزعيم في الجولة الـ26 فريق الفتح يوم 12 إبريل الجاري، بينما سيواجه الأهلي فريق أُحد يوم الخميس المقبل، وذلك بعد نهاية مباراة الهلال والأهلي اليوم السبت.

شهدت مباراة الهلال والأهلي مشاركة اللاعب المصري مؤمن زكريا في صفوف الراقي وذلك في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة.

وكانت مباراة الهلال والأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين انتهت بفوز الزعيم بهدفين دون رد، سجلهما اللاعب سالم الدوسري في مباراة أقيمت في مدينة الرياض.