في أحد رفيدة .. اعتداء على فريق مساحي يعمل بموقع لوزارة الإسكان

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٥ مساءً
في أحد رفيدة .. اعتداء على فريق مساحي يعمل بموقع لوزارة الإسكان

اعتدى مواطن على فريق مساحي تابع لمؤسسة تنفذ الأعمال المساحية للاستشاري لشركة الاتحاد الهندسي السعودي لمشروع عقد الدراسات والتصاميم والإشراف على مشاريع تنفيذ البنية التحتية بمنطقة عسير والتابعة لوزارة الإسكان – الإدارة العامة للتطوير العمراني بموقع الروان في محافظة أحد رفيدة .

وذكر الفريق المساحي أنهم أثناء عملهم توقفت مركبة من نوع جيب لكسز ونزل منها شخص وقام بتحطيم أجهزة المسح ومنعهم من أداء مهمتهم بموقع وزارة الإسكان ولخوف الفريق من تهجم هذا الشخص تم الانسحاب من الموقع واكتفوا بتوثيق الحدث وما قام به الشخص من تكسير الأجهزة وتعطيل العمل في مشروع تابع للدولة.

وطالب الفريق بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة هذا الشخص كما طالب الفريق أيضاً بتواجد قوة أمنية لحمايتهم حيث إنهم يعملون في موقع حكومي تابع لوزارة الإسكان وهم مكلفون بالعمل في هذا الموقع لعدة أيام.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العراقي

    الله يهديكم يا اخوان هي المسائل من هذا النوع تنحل بالقانون والا بالعتداء على موظفي الدولة . الله يهدي الجميع . اهل العسير والقحاطين بعد اهل حكمة والمفروض المشاكل تنحل بالعقل …

  • مجاهد في سبيل الله

    من امن العقوبة أساء الأدب هذا المواطن يعتمد على نفوذة ونفوذ ابناءة ويريد سرق جزء من الأرض المخصصة لوزارة الإسكان وبتغطيه من أبناءة العاملين في الدوائر الحكومية

  • he

    اكيد بلدية احد رفيدة وخميس مشيط حرمية اراضي والناس خافو على اراضيهم من العصابات