في حضور راولي وهنري.. مصارعو السعودية يستعدون لحدث WWE

الجمعة ٢٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
في حضور راولي وهنري.. مصارعو السعودية يستعدون لحدث WWE

نشرت الهيئة العامة للرياضة، اليوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لتمارين المواهب السعودية في المعسكر التحضيري لحدث WWE التاريخي.

وواصل عدد من الموهوبين السعوديين التدريب في المعسكر التحضيري، تحت إشراف فريق متخصص من WWE الذي يتولى مهمة تدريب المشاركين، استعدادًا للمشاركة في أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته، يوم الجمعة المقبل.

ومن جانبه، نشر الحساب الرسمي لـWWE في الوطن العربي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للمصارعين موجو راولي ومارك هنري، وأكدت أن الثنائي حرصا على حضور اليوم الثالث من تجارب السعودية لاكتشاف المواهب.

ومن المُقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE، وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010، بجانب مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، وتم طرح تذاكر الحدث التاريخي يوم 13 من الشهر الجاري، عبر موقع Wwe.sa وبمكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض، الدمام وجدة.

وشهدت تذاكر أعظم رويال رامبل إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، وجاءت التذاكر بهذه الأسعار 10 ريالات للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة العليا، 20 ريالًا للأفراد والعائلات في مقاعد المنطقة السفلى.

وتصل قيمة التذاكر الذهبية في أعظم رويال رامبل على موقع Wwe.sa وبمكاتب هيئة الرياضة لـ100 ريال، وهي مخصصة للعائلات، فيما يبلغ سعر تذكرة VIP 300 ريال، وهذه الفئة من التذاكر مُخصصة للعائلات فقط أيضًا.