قصة روان المؤثرة.. تبحث عن أمها منذ 19 عامًا: لو ميتة أبغي جثتها

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
قصة روان المؤثرة.. تبحث عن أمها منذ 19 عامًا: لو ميتة أبغي جثتها

منذ أكثر من 19 عامًا، تبحث روان عن أمها المغيبة، وتحديدًا منذ أن كانت في سن الثامنة، لتلجأ إلى الإعلام أخيرًا بعد أن طرقت كل الأبواب بلا فائدة.

وقالت روان في حوارها ببرنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية: إن كل ما تعرفه عن أمها أنها كانت أطيب وأطهر إنسانة في الوجود، وكانت تعنف وتعود لمعنفها لتقول له “أنا أحبك”، مضيفةً: “أمي التي أبحث عنها منذ أكثر من 10 سنوات اتصلت على جوال والدي مؤخرًا فقال لها: (الموت أقرب لك من شوفة بنتك!)”.

 

وتابعت: “اكتشفت أنني لي عائلة كبيرة في الأردن، وأتواصل مع جدتي دون أن أراها حتى الآن، ووالدي يمنعني عن التواصل مع أهل والدتي.. ونشطت في البحث عن أمي عبر مواقع التواصل، فعثرت على جدتي واكتشفت أنها تبحث عنها مثلي بالضبط”.

واستكملت بنبرة متأثرة: “أنا لا أريد إلا أمي.. أمي مشلولة أبغاها، مجنونة أبغاها.. ميتة أبغى جثتها”.

 

واستكملت روان: “أحد أخوالي قال لي: (أمك كانت محبوسة وهربت)، وذهبت إلى المكان الذين قالوا إنها هربت منه فاكتشفت استحالة هذا الأمر.. أمي لم تغادر السعودية.. أمي إما محبوسة أو مقتولة”.

وأوضحت أنها لجأت إلى موقع “تويتر” لعل قضيتها تصل إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مضيفةً أنها “تغار من البنات عندما تحكي لها عن أمها، وتريد أن تجد أمها لتنصفها وترعاها وتعطيها الحنان الذي فقدته”.