مشاركة 6144 لاعبًا وتأهل مسن ونجله الأبرز في بطولة البلوت

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٥ مساءً
مشاركة 6144 لاعبًا وتأهل مسن ونجله الأبرز في بطولة البلوت

واصلت بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة منافساتها، اليوم الخميس، في قاعة “أبكس” للمعارض والمؤتمرات، والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي، وسط مشاركة عدد كبير من اللاعبين.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للمشاركين في بطولة البلوت اليوم، وأعلنت عن مشاركة 6144 لاعبًا في منافسات اليوم الثاني من المسابقة.

وكانت مشاركة كايد بن صالح المحيني صاحب الـ85 عامًا، وابنه صالح، في منافسات اليوم الثاني من بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة الحدث الأبرز في اليوم الثاني من المسابقة، خاصة بعدما نجحا في التأهل إلى الأدوار النهائية.

وقام حساب اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية الرسمي على “تويتر”، بنشر صور لمنافسات بطولة البلوت وعلق على صور كايد بن صالح المحيني قائلًا: “‏مسن في العقد الثامن من العمر مشارك في بطولة البلوت ويُعتبر من أكبر المشاركين في بطولة البلوت “.

وانطلقت، أمس الأربعاء، فعاليات بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، في قاعة “أبكس” للمعارض والمؤتمرات، والصالات الخضراء بالمجمع الأولمبي، وسط حضور مميز للغاية، سواء من الرياضيين أو الشعراء أو الجماهير المشاركة.

وشهدت فعاليات اليوم الأول من بطولة البلوت ظهور أصغر مشارك في المسابقة، عيد بن دخيل الله العتيبي صاحب الـ14 عامًا، الذي نجح في التأهل إلى الجولة الثانية مع والده، ليظهر تفوقه في المسابقة رغم صغر سنه.

وتصل جوائز بطولة البلوت إلى أكثر من مليون ريال، بواقع نصف مليون ريال للفائز بالمركز الأول، وسينال صاحب المركز الثاني 250 ألف ريال، والمركز الثالث 150 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الرابع على 100 ألف ريال.

يُذكر أن فعاليات بطولة البلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة انطلقت، يوم أمس الأربعاء، وستستمر حتى الثامن من الشهر ذاته، وتُقام مباريات المسابقة يوميًّا من الثانية ظهرًا حتى الثانية عشرة مساءً.