3 عوامل تجعل الجماهير متشوقة لمباراة الأهلي والهلال

الخميس ٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٢٧ مساءً
3 عوامل تجعل الجماهير متشوقة لمباراة الأهلي والهلال

ستكون مباراة الهلال والأهلي في الجولة ال25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين مباراة غاية في الإثارة والتشوق وستجذب العديد من المتابعين وعشاق الكرة السعودية.

وستُقام المباراة بعد غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية” الجوهرة المشعة”  في مدينة جدة.

وتُوجد ثلاثة عوامل تجعل مباراة الأهلي ضد الهلال قوية ومثيرة مع إضفاء طابع الحماس والمتابعة الجماهيرية، حيث يأتي العامل كون أن نادي الهلال يسعى للفوز للبقاء في صدارة دوري المحترفين بعد الخروج الصعب من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أما العامل الثاني فيتمثل في رغبة النادي الأهلي في استغلال الروح المعنوية للاعبيه والفوز خاصة بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية عقب الفوز على نادي تراكتور سازي الإيراني.

العامل الثالث هو تواجد الهلال في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي حيث الفوز لأحد الفريقين سيحسم بنسبة كبيرة تصل إلى أكثر من 85 % لقب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2017-2018.

يتطلع اللاعب السوري عمر السومة إلى التركيز وإحراز الأهداف والمساهمة في فوز النادي الأهلي بالبطولة المحلية ونيل لقب الدوري السعودي، خاصة أن الراقي لاينافس في الموسم الحالي إلا على لقبي الدوري السعودي ولقب دوري أبطال آسيا.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والهلال كانت انتهت بفوز الزعيم بثنائية دون رد سجلها اللاعب سالم الدوسري والمتواجد حاليًا في صفوف نادي فياريال الإسباني.