إعادة ترم بسبب مادة.. مطالب بالصيفي في جامعة الباحة والمتحدث يرد
قرار يخضع لمعطيات منها ما يتعلق بحاجة بعض طلبة الكليات

إعادة ترم بسبب مادة.. مطالب بالصيفي في جامعة الباحة والمتحدث يرد

الساعة 12:04 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
إعادة ترم بسبب مادة.. مطالب بالصيفي في جامعة الباحة والمتحدث يرد
المواطن- عبدالرحمن المحمادي

دشن طلاب جامعة الباحة وسمًا باسم “نطالب بالصيفي في جامعة الباحة”، موضحين من خلاله أنهم على وشك التخرج في هذا الترم، حيث بعضهم باقي له ثلاث ساعات فقط والآخر مادة واحد فقط.

وقالت أماني: “رفضوا يسجلون لي مادة بالترم الأول مع أني خريجة ولدي عدد ساعات كافي وسكتوني وقالوا سجليها صيفي والآن لا يوجد صيفي.. بمعنى أني أزيد ترم بسبب مادة!”.

أما مرزوق الغامدي فكتب: “لنا أمل كبير في مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين بالنظر في تحقيق طلب أبنائه من طلاب جامعة الباحة، وخاصة الذين لم يتبقَّ لهم سوى ساعات قليلة على التخرج”.

ومن جانبه، قال الشهري: “لدي مادة ثلاث ساعات إذا لم آخذها صيفي فسيتم تأجيل تخرجي سنةً كاملةً”.

وتعجب آخر: “ما ذنب من يتغرب سنوات عن أهله ويريد أن يتخرج وعلى آخر المشوار يأتي مثل هذا القرار!”.

وفي المقابل، رد المتحدث الرسمي لجامعة الباحة الدكتور ساري الزهراني على المطالب، موضحًا أن موضوع إقرار فصل دراسي “صيفي” في جامعة الباحة للعام الجامعي ١٤٣٨- ١٤٣٩هـ يخضع لعدة معطيات، منها ما يتعلق بحاجة بعض طلبة الكليات لفصل “صيفي”، ومنها ما يتصل بتحديد المقررات والشعب الدراسية المزمع طرحها للطلبة الخريجين خاصّة، ومنها ما يرتبط بمعرفة أعداد الطلبة الخريجين، سواء في الفصل الصيفي نفسه، أو المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الأول من العام الجامعي ١٤٣٩- ١٤٤٠هـ.

وبناءً على نتائج تلك المعطيات، ووفقًا لتوجيه مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين سيتم اتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الطلبة، ويهدف إلى خدمتهم.

1A237F91 42E2 4476 8B5B AF5F361EB84A


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :