بالصور.. صواريخ كاتيوشا الحوثية تستهدف مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين باليمن
المبنى يقع في منطقة سكنية ولا توجد بجواره أي مواقع عسكرية

بالصور.. صواريخ كاتيوشا الحوثية تستهدف مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين باليمن

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن- الرياض

أدان مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن، استهداف مقره بصواريخ الـ”كاتيوشا” من قبل ميليشيات الحوثي الانقلابية عصر اليوم الأربعاء، بصاروخين كاتيوشا، سقط أحدهما على واجهة المبنى الجنوبية محدثًا أضرارًا مادية بالغة؛ مما أثار حالة من الخوف والهلع لدى الأطفال الذين يخضعون للتأهيل النفسي والاجتماعي.

وفي الوقت الذي يدين فيه المركز الاستهداف الوحشي من قبل الميليشيات، طمأن المركز أسر الأطفال الملتحقين ببرامج التأهيل على سلامتهم، وأنهم يمارسون أنشطتهم الاعتيادية في الأماكن المخصصة لذلك.

واستنكر المركز إصرار ميليشيات الحوثي المتواصل على استهداف الأطفال. مؤكدًا أن هذا الاستهداف هو الثالث خلال شهر، إذ كان الأول يوم الأربعاء 4 إبريل 2018م، في الساعة الرابعة عصرًا، بينما كان الاستهداف الثاني في عصر يوم الاثنين 30 من ذات الشهر، علمًا بأن مبنى المركز يقع في منطقة سكنية، ولا توجد بجواره أو بالقرب منه أي مواقع عسكرية.

وطالب المركز الأمين العام للأمم المتحدة والمنظمات الدولية والعربية والمحلية العاملة في مجال حقوق الإنسان بإدانة هذا الحادث الإجرامي والاستهداف المباشر لمؤسسات مدنية مهمتها إنسانية بحتة، تهدف إلى إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن وإدماجهم في المجتمع وإعادتهم إلى المدارس.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • إعادة توقيف كارلوس غصن نجم عالم صناعة السيارات
  • النقد تقرر رفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس
  • وزير المالية : العمل على إعادة هيكلة المنظومة الاجتماعية
  • بدعم من آل الشيخ .. إعادة الحكم السعودي لتحكيم مباريات الدوري

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :