بالفيديو والصور.. إنجاز مشروع نفق المعارض بخميس مشيط بعد تعثر 5 أعوام

بالفيديو والصور.. إنجاز مشروع نفق المعارض بخميس مشيط بعد تعثر 5 أعوام

الساعة 4:00 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - سعيد ال هطلاء - خميس مشيط

رصدت عدسة “المواطن“، عقب ظهر اليوم، ما تم إنجازه بمشروع نفق المعارض بخميس مشيط، الذي نفذته شركة صينية بعد تعثر قارب ٥ سنوات وتم سحبه من المقاول السابق.

وتجري الآن أعمال السفلتة في المسارات السفلية في الاتجاهين بعد انتهاء أعمال تصريف مياه الأمطار والبدء في تركيب أعمدة الإضاءة والانتهاء من إضاءة النفق الداخلي، حيث من المتوقع افتتاح المسارات السفلية مع غرة شهر رمضان المقبل.

يأتي هذا بعد أن وعدت الشركة الصينية أمير عسير، الأمير فيصل بن خالد، خلال زيارته قبل أشهر، بافتتاح المشروع في شهر رمضان المبارك هذا العام، رغم أن موعد تسليم المشروع هو شهر المحرم من العام المقبل.

ويجري العمل على قدم وساق من قِبل عمال المشروع للوفاء بالوعد، وهذا يعتبر إنجازاً بحد ذاته من قِبل الشركة المنفذة.

وقد حظي إنجاز الشركة بترحيب من سكان المحافظة وزوارها، حيث استكملت المشروع بوقت قياسي وطالبوا بضرورة تواجد المقاول الأجنبي في تنفيذ مشاريع البنية التحتية أو مقاول وطني يمتلك تصنيفاً عالياً وإمكانات تساعده على إكمال المشاريع وعدم تعثرها.

وكان وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ، قد وقَّع مطلع العام الجاري عقد مشروع استكمال نفق المعارض بخميس مشيط، بمبلغ 25 مليون ريال، مع شركة صانيوبك الصينية، بمدة تنفيذ ٣٣٠ يوماً.

 

 

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :