بعد الهجوم الشديد عليه.. راموس يوجه رسالة لمحمد صلاح

بعد الهجوم الشديد عليه.. راموس يوجه رسالة لمحمد صلاح

الساعة 12:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد الهجوم الشديد عليه.. راموس يوجه رسالة لمحمد صلاح
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

اضطر نجم ريال مدريد وقائده سيرجيو راموس، والذي تسبب في إصابة اللاعب المصري محمد صلاح خلال المباراة التي جمعت الفريق الإسباني بعملاق إنجلترا ليفربول، للخروج عبر موقع تويتر ليبعث برسالة لصلاح بعد أن تسببت خشونته في خروجه بالشوط الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف أمس السبت.
وقال راموس عبر حسابه: “في بعض الأحيان تدير لك كرة القدم جانبها الجيد وأحيانًا أخرى السيئ”.
وأضاف قائد العملاق الإسباني: “قبل كل شيء نحن زملاء، وأتمنى أن تكون بحالة جيدة قريبًا، فالمستقبل ينتظرك”.
وشهدت الساعات الماضية حالة من التضارب الواضح بشأن مدى إمكانية لحاق صلاح بمباريات مصر في كأس العالم، لاسيما وأن فريقه يقع في المجموعة الأولى التي تضم السعودية وروسيا وأوروغواي، أي أن المباريات ستكون أولى مواجهات البطولة بشكل عام.
وبدا من خلال التقارير الأولى لإصابة صلاح أنه من الصعب أن يلحق بكأس العالم، والذي ينطلق بعد 18 يوماً فقط في روسيا، بينما كان التشخيص المبدئي للإصابة هو خلع الكتف، وهي حالة مرضية تستدعي علاجاً لـ3 أسابيع على الأقل، أي أن هناك شكوكاً واضحة في لحاق النجم المصري.
وهاجم العديد من النجوم حول العالم راموس بعد أن تسبب في خروج صلاح مصابًا من الملعب، لاسيما وأن مدافع الفريق الإسباني معروف بتدخلاته العنيفة والقوية ضد منافسيه في مختلف البطولات.
ونجح ريال مدريد في حصد لقبه الـ13 بعد أن تغلب على ليفربول بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تألق الدولي الويلزي جاريث بيل، والذي أحرز هدفين أحدهما من خلفية مزدوجة سكنت الشباك الإنجليزية ومنحت التقدم للعملاق الملكي الإسباني.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :