تشيلسي ضد ليفربول.. الملك المصري في أزمة وكونتي يخشى سم الإقالة
ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد ليفربول.. الملك المصري في أزمة وكونتي يخشى سم الإقالة

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشيلسي ضد ليفربول.. الملك المصري في أزمة وكونتي يخشى سم الإقالة
المواطن - محمد سمعه

سيخوض الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي، تحديًا ناريًّا أمام المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، وذلك بمناسبة إقامة مباراة تشيلسي ضد ليفربول غدًا في الدوري الإنجليزي.

وتُقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول غدًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيكون لزامًا على محمد صلاح نجم الريدز التألق والعودة لإحراز الأهداف في مباراة تشيلسي ضد ليفربول؛ وذلك من أجل الابتعاد عن هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبي والمنتخب الإنجليزي في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2017- 2018.

وقبل إقامة مباراة تشيلسي ضد ليفربول سجل محمد صلاح 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بينما سجل هاري كين 27 هدفًا ليتواجد في المركز الثاني في قائمة الهدافين.

وكانت مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول.

وكان المصري محمد صلاح سجل هدفي الريدز في مباراة تشيلسي ضد ليفربول، بينما سجل اللاعب البرازيلي ويليان هدف البلوز في المباراة على ملعب الأنفيلد.

وستكون الروح المعنوية للاعبي الريدز مرتفعة للغاية، وذلك قبل انطلاق مباراة تشيلسي ضد ليفربول، حيث نجح ليفربول في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ومواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في النهائي، والذي سيُقام في مدينة كييف الأوكرانية في الـ26 من مايو الجاري.

ويأمل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في تحقيق الفوز على حساب الريدز في مباراة تشيلسي ضد ليفربول، وذلك من أجل العمل على البقاء مع تشيلسي للموسم المقبل.

وكانت تقارير صحافية ذكرت قبل انطلاق مباراة تشيلسي ضد ليفربول أن كونتي مُهدد بالإقالة والرحيل عن البلوز في حال خسر من ليفربول في الدوري الإنجليزي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :